مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على إيفرتون

> لندن «الأيام» متابعات :

> * قلب مانشستر يونايتد تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 3 - 1 على مضيفه إيفرتون ، في المباراة التي احتضنها ملعب جوديسون بارك أمس السبت، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز .. إفتتح أصحاب الأرض التسجيل بهدف بيرنارد عند الدقيقة الـ 19 فيما سجل ثلاثية مانشستر يونايتد : برونو فيرنانديز في الدقيقتين (25 و 32) ، وأدينسون كافاني في الدقيقة (90) ، ليحقق "الشياطين الحمر" الفوز الثالث على التوالي للشياطين الحمر في 3 مباريات خاضها خارج ملعبه بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

* وجاء الفوز أمس ليخفف الضغوط على المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير بعد هزيمتين متتاليتين لمانشستر يونايتد ، في الأسبوع الماضي أمام أرسنال 0 - 1 في الدوري الإنجليزي وأمام اسطنبول باشاك شهير التركي 1 - 2 في دوري أبطال أوروبا ، وبهذا رفع يونايتد رصيده إلى 10 نقاط في المركز الـ 13، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 13 نقطة في المركز الخامس.

* وأعرب برونو فيرنانديز، متوسط ميدان مانشستر يونايتد ، عن سعادته الكبيرة بالانتصار على إيفرتون (3 - 1) ، وقال برونو ، في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" : "كانت نهاية عظيمة للمباراة وأبلينا البلاء الحسن .. إرتكبنا بعض الأخطاء في الشوط الثاني ، ربما تحلينا بالمزيد من الثقة، وأردنا التقدم إلى الأمام ، لكننا لم نحتفظ بالكرة كثيرًا .. بعد هدف إيفرتون كانت لنا ردة فعل عظيمة ، وقمنا بما يتوجب علينا القيام به .. نعرف جودتنا ، عملنا بقوة من أجل المباراة، كان من الصعب التعافي بعد مواجهة إسطنبول باشاك شهير.. كانت هذه اللحظة للقيام بشيء ما، وقمنا بذلك".

* وعن احتساب الهدف الثاني له ، أجاب فيرنانديز : "لا أهتم ما إذا كان (ماركوس راشفورد) لمسها بعض الشيء ، ربما يكون هدفه ، لا مشكلة بالنسبة لي .. الأهم بالنسبة لي كلاعب رقم 10، هو مساعدة زملائي .. أعتقد أننا كنا نعرف داخل غرفة الملابس ما يتوجب علينا القيام به ، وكل شخص بحاجة لأن يكون قائدا".

* فيما علق كارلو أنشيلوتي ، مدرب إيفرتون ، على الخسارة في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" : "تمثلت المشكلة في أننا لم ندافع بصورة جيدة ، عقب تسجيلنا الهدف ، وتحصلوا هم على الأفضلية ، وكانوا قادرين على التسجيل بسهولة .. قلنا قبل المباراة ، إنه يتوجب علينا الدفاع بصورة أفضل، لكن لم نفعل ذلك بصورة جيدة بما يكفي.. عانينا من البطء في الخلف ، وعلينا التحسن .. آمل بعد التوقف الدولي أن نعود بشكل مختلف، هذه ليست مشكلة المدافعين وحدهم، بل مشكلة الفريق ككل".

* وأتم أنشيلوتي تعليقه : "أعرف كيفية إدارة الصعوبات ، في كل عام تواجهها .. يمكننا البدء مرة أخرى بعد التوقف، نحن سيئون بالفعل في الوقت الحالي، لكننا بدأنا الموسم بصورة جيدة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى