ميسي "البديل" يقود برشلونة للفوز الأول خلال 5 مباريات في الليجا

> برشلونة «الأيام» متابعات :

> * حقق فريق برشلونة أول انتصار له خلال 5 مباريات بالدوري الإسباني لكرة القدم ، بعد فوزه 5 - 2 على ريال بيتيس ، أمس السبت في الجولة التاسعة لليجا الإسبانية .. وشارك قائد برشلونة ليونيل ميسي بديلاً لأنسو فاتي في بداية الشوط الثاني ، وسجل الهدف الثالث من ضربة جزاء "بالتخصص" في الدقيقة 62، كما سجل هدف الاطمئنان الرابع في الدقيقة 82 .. في حين أهدر أنطوان جريزمان ضربة جزاء أخرى للبلوجرانا في الدقيقة 33 ، عندما كان برشلونة متقدماً بهدف عثمان ديمبلي الذي سجله في الدقيقة 22 ، وهو هدفه الأول هذا الموسم.

* وأحدث ليونيل ميسي نشاطا هجوميا كبيرا في صفوف برشلونة ، وأسهم بعد نزوله بـ 4 دقائق ، في تسجيل أنطوان جريزمان الهدف الثاني بـ "تفويتة" رائعة للكرة العرضية من بين قدميه .. وسجل بيدرو جونزاليس الهدف الخامس لبرشلونة ، في الوقت بدل الضائع ، في حين سجل هدفي بيتيس أنطونيو سانابريا في الدقيقة 45، ولورينزو مورن في الدقيقة 74.

* الفوز رفع رصيد برشلونة إلى 11 نقطة ، ليقفز من المركز الـ 12 إلى المرتبة الثامنة ، وله مباراة مؤجلة قد تدخله المربع الذهبي حال فوزه بها .. فيما توقف رصيد بيتيس عند 12 نقطة محتلاً المركز السابع حتى نهاية الجولة.
* وتناقضت الأنباء التي كشفت سبب غياب قائد الفريق الكتالوني، حيث بعد أن أكدت قناة "تي في 3" الإسبانية أن ميسي يعاني من بعض الانزعاجات في كاحله، لكن مساعد كومان، صرح لقناة "موفيستار" بأنه : "لا توجد إصابة، فهنالك العديد من المباريات، كومان قال إذا لم يكن اللاعب جاهزاً 100% فمن الأفضل أن يبدأ من الدكة".

* وأثار هذ القرار مخاوف أنصار الفريق الكاتالوني ، بعد إعلان رونالد كومان عن عدم وجود اللاعب في التشكيلة الأساسية من أن تكون المشاكل البدنية هي التي دفعت المدرب لهذا القرار، وهذه هي المباراة الأولى للأرجنتيني ، التي يبدأها على مقاعد البدلاء ، منذ مواجهة غرناطة في 21 سبتمبر 2019، حيث شارك بعد ذلك في جميع المباريات خلال الفترة المتبقية من موسم 2020 - 2019.

* كما أن ميسي لم يلعب مباراة الذهاب في مباراة إنتر بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ، ومواجهة خيتافي في الليجا ، كونه تعرّض للإصابة .. وفي هذا الموسم ، لعب جميع الدقائق في كل من الدوري ، ودوري أبطال أوروبا ، وهي المرة الأولى التي يوجد فيها اللاعب على الدكة منذ الرحلة إلى غرناطة قبل 413 يوماً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى