لاتسيو ينتزع التعادل مع يوفنتوس وأتالانتا يحرم إنتر من استعادة الانتصارات

> روما «الأيام» متابعات :

> * سجل اللاعب البديل فيليبي كايسيدو هدفا في الوقت بدل الضائع وقاد لاتسيو لتعادل ثمين 1 - 1 مع ضيفه يوفنتوس أمس الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم ليحرم يوفنتوس من نقطتين غاليتين في رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة، كما سجل اللاعب البديل أليكسي ميرانتشوك هدفا قبل النهاية بدقائق لينتزع تعادلا ثمينا 1 - 1 لأتالانتا مع إنتر ميلان في مباراة أخرى أمس بنفس المرحلة التي شهدت أمس أيضا فوز روما على مضيفه جنوه 3 - 1.. ورفع يوفنتوس رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث في جدول المسابقة مقابل 11 نقطة للاتسيو ، الذي تقدم للمركز الثامن مؤقتاً.

* وعلى الاستاد "الأولمبي" في العاصمة روما ، سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التقدم ليوفنتوس في الدقيقة 15 ، ليرفع رصيده إلى ستة أهداف في المركز الثاني بقائمة هدافي المسابقة مناصفة مع أندريا بيلوتي مهاجم تورينو وبفارق هدف واحد خلف السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان ، وتعادل البديل فيليبي كايسيدو للاتسيو بهدف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة .. وأسفرت محاولات يوفنتوس عن هدف التقدم بتوقيع رونالدو في الدقيقة 15 اثر مجهود رائع من خوان كوادرادو ، الذي تلاعب بدفاع لاتسيو ثم تبادل الكرة مع رابيو ثم لعب كوادرادو الكرة عرضية وقابلها رونالدو المتحفز أمام المرمى ، والخالي تماما من الرقابة بلمسة مباشرة وضع بها الكرة داخل المرمى.

* وسدد رونالدو الضربة الحرة قوية لكن ريينا تصدى لها ببراعة لينتهي الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف نظيف .. واستأنف الفريقان نشاطهما الهجومي مع بداية الشوط الثاني ، ولكن ظل دفاع الفريقين متفوقاً على محاولات المهاجمين ، لاختراق منطقتي الجزاء ، ودفع سيموني إنزاجي المدير الفني للاتسيو بلاعبه فيليبي كايسيدو في الدقيقة 54 بدلاً من فيدات موريكي.

* ومع اقتراب المباراة من نهايتها ، أصبح لاتسيو هو الأفضل والأخطر ، وأسفر هذا عن هدف التعادل في الوقت القاتل ، بتوقيع البديل كايسيدو .. وجاء الهدف اثر هجمة منظمة للفريق ، وصلت منها الكرة إلى كايسيدو داخل منطقة الجزاء ، حيث هيأها لنفسه وسددها داخل المرمى في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

* وتخلص أتالانتا سريعا من بعض آثار الهزيمة الثقيلة صفر - 5 على ملعبه أمام ليفربول الإنجليزي في دوري الأبطال الأوروبي ، يوم الثلاثاء الماضي وانتزع تعادلا غاليا مع ضيفه إنتر ، وحرم أتالانتا ضيفه من استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي، وتعادل معه بهدف سجله البديل أليكسي ميرانتشوك في الدقيقة 79 ، مقابل هدف سجله الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 58 .. ورفع أتالانتا رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة أمام إنتر الذي سقط في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى