القبض على قاتل نجل نائب رئيس مجلس الشعب بالجنوب

> زنجبار «الأيام» خاص

> أفادت أجهزة الأمن بمدينة زنجبار في محافظة أبين، بأنها تمكنت أمس من الوصول إلى مرتكب جريمة قتل الشاب (يوسف السعدي 18 عاما)، نجل نائب رئيس مجلس الشعب الأعلى بجمهورية اليمن الديمقراطية (سابقا)، د.محمد عوض السعدي.

وذكر مصدر عملياتي في قوات الحزام الأمني بمحور أبين، أن القبض على الجاني (ح. ع. ص. ف)، تم بعد تحقيقات وتحريات أجرتها الأجهزة المعنية حول الواقعة، واستمرت بضعة ساعات، وذلك إثر تلقيها بلاغات من مواطنين عن وجود جثة مرمية بالقرب من قرية (الشيخ عبدالله) الساحلية إلى الشرق من مدينة زنجبار.

وأوضح المصدر أن الوصول للجاني، والقبض عليه، تم عقب التحريات وجمع الأدلة الجنائية من موقع ارتكاب الجريمة، وكذا التحقيقات التي أجراها فريق البحث الجنائي مع عدد من المشتبهين، وقال: "التحقيقات كشفت أن المقبوض عليه المدعو (ح. ع. ص. ف)، اعترف بأنه استدرج صديقه وجاره، المجني عليه الشاب (يوسف السعدي)، ونقله بدراجته إلى مكان ارتكاب الجريمة الواقع قرب خط الطريق العام بمنطقة (الشيخ عبدالله) الساحلية في كود حيدرة بمدينة زنجبار، ثم أقدم على قتله والاستيلاء على سلاحه وهاتفه الجوال".

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية لاتزال تواصل التحقيق بهذه الواقعة، وذلك بغرض الكشف عن مزيد من التفاصيل حول أسبابها ودوافعها، وما إذا كان هناك علاقة أو مشاركة من قبل أطراف أخرى فيها، لافتا في هذا السياق إلى أن الجاني وخلال التحقيق معه، اعترف بقتل المجني عليه الشاب (يوسف السعدي) بدافع الاستيلاء على سلاحه وبيعه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى