حملة لتنظيم حركة السير بالمنصورة وحجز مركبات مخالفة

> عدن «الأيام» خاص:

> دشن مدير عام مديرية المنصورة أحمد علي الداؤودي، اليوم الإثنين، حملة لتنظيم محطات النقل، وسير حركة السيارات، وتفعيل الإيرادات المحلية في المديرية.
وقامت قوات تابعة للحزام الأمني بمنع أصحاب المركبات والدبابات، من الوقوف وتحميل الركاب من على الخط، الأمر الذي يسبب زحمة خانقة في الطرق، إضافة لتشويه المنظر الجمالي لشوارع المدينة.

وتم ضبط سائقين مخالفين وحجز مركباتهم في مبنى المجلس المحلي بالمنصورة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة إزاء مخالفتهم لقرارات الحملة.
وأوضح الداؤودي أن الحملة تأتي بناءً على توجيهات محافظ عدن أحمد حامد لملس، التي تهدف إلى تحسين الإيرادات المحلية، وتنظيم حركة السير للتخفيف من الازدحامات المرورية، ورفع الباعة المتجولين، وإزالة المخالفات من الشوارع، التي تعيق حركة السير في مختلف مناطق المديرية.

وأشار الداؤودي إلى أن قيادة السلطة المحلية في المديرية، حرصت على تنفيذ الحملة والعمل على إنجاحها لتنظيم وسائل النقل، للتخفيف من ازدحام حركة سير السيارات في معظم شوارع المديرية، وتفعيل الرسوم القانونية المستحقة للدولة ونقابة النقل لرفع مستوى تحصيل الإيرادات، التي تعود بالنفع على التنمية المحلية بالمديرية، وإعادة المنظر الجمالي والوجه الحضاري الذي تتميز بها مديرية المنصورة.

ودعا مدير عام مديرية المنصورة سائقي السيارات والمواطنين إلى الالتزام والتعاون مع الحملة؛ لتطبيق لوائح وأنظمة المرور والنقل، موجهاً الجهات المعنية للاستمرار في أعمال الحملة؛ للقضاء على المظاهر العشوائية في حركة السير بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى