نقل مواجهة إنجلترا وأيسلندا يسيطر على الصحف البريطانية

> لندن «الأيام»متابعات :

> * إهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح أمس الثلاثاء، بإمكانية نقل مباراة إنجلترا وأيسلندا في دوري الأمم الأوروبية المقرر إقامتها على ملعب ويمبلي، لتقام في ألبانيا، بسبب حظر إنجلترا السفر من الدنمارك بسبب فيروس كورونا .. وعنونت صحيفة ديلي ستار : "يويفا يستعد لإقامة مباراة الأسود الثلاثة في البلقان.. مباراة إنجلترا القادمة على أرضها خصصت في تيرانا".

* أما صحيفة ديلي تليجراف فقالت : "أمل اللقاح يعزز عودة الجماهير .. والبريمير ليج يخطط لاستخدام جواز سفر صحي رقمي، فيما الخبراء يحذرون من حاجة الجماهير للانتظار حتى الموسم المقبل".. وفي الجانب كتبت الصحيفة : "ألبانيا تستعد لاستقبال إنجلترا".. وبدورها عنونت صحيفة التايمز : "ألمانيا ربما تستضيف إنجلترا".. في إشارة إلى وجود احتمالية أيضًا لإمكانية استقبال ألمانيا مواجهة إنجلترا وأيسلندا في حال لم تقم المباراة على ملعب ويمبلي.

* ومن جانبها عنونت ديلي إكسبريس : "ألبانيا ربما تستضيف مباراة إنجلترا المخصصة على أرضها .. الأسود ربما يلعبون على بعد 1200 ميل من ويمبلي".. وفي الجانب كتبت : "الستة الكبار يدفعون من أجل التبديلات الخمسة".
* وتواجدت ألبانيا على رأس الدول المرشحة لاستقبال مواجهة إنجلترا وأيسلندا في دوري الأمم الأوروبية، والمقرر لها يوم 18 نوفمبر، مع وجود ألمانيا كخيار آخر لاحتضان ذلك اللقاء .. وتحوم الشكوك حول إقامة تلك المباراة على ملعب ويمبلي، مع حظر الحكومة البريطانية السفر للزائرين غير البريطانيين القادمين من الدنمارك.

* وتستعد أيسلندا لمواجهة الدنمارك في كوبنهاجن، قبل مواجهة إنجلترا على ملعب ويمبلي بـ 3 أيام، وبالتالي يرحب اتحاد كرة القدم في ألبانيا باستقبال تلك المباراة كأرض محايدة .. وينتظر اتحاد كرة القدم الإنجليزي التوضيح من الحكومة، ولكنه بدأ يدرس جميع الخيارات، وتواصل أيضًا مع ألمانيا بشأن إمكانية إقامة المباراة هناك.
* ويأتي حظر السفر من الدنمارك بسبب مخاوف من سلالة جديدة من فيروس كورونا تنتقل من الحيوان إلى الإنسان هناك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى