اتحاد الاعلام الرياضي بوادي حضرموت يكرم رواده ويختتم أول دورة في التعليق الرياضي

> سيئون «الأيام»خاص :

> * إختتم فرع اتحاد الإعلام الرياضي في حضرموت الوادي والصحراء صباح أمس بمدينة سيئون الدورة التدريبية للمعلقين الرياضيين ، برعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة نائف البكري ووكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء ، بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء وبالتنسيق مع الاتحاد اليمني العام للإعلام الرياضي .. وقد هدفت الدورة التي حاضر فيها المدرب الأستاذ غالب بافطيم على مدى يومين متتاليين ، إلى إكساب 20 متدرباً عدداً من المفاهيم والمعلومات من خلال المحاضرات النظرية والتطبيقية في مجال التعليق الرياضي وأساسياته والمهارات اللازمة للمعلق الرياضي للإرتقاء بقدراته العملية، والتي تم شرحها في الدورة.

* وفي اختتام هذه الدورة ، وضمن بادرة طيبة قام فرع اتحاد الاعلام الرياضي بتكريم 16 رائداً إعلامياً من رواد العمل الإعلامي الرياضي بوادي حضرموت برعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة ووكيل حضرموت لشئون الوادي والصحراء نظير جهودهم المضنية وتقديراً لإسهاماتهم البارزة في المجال الإعلامي.

* هذا .. وقد أكد وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري في اختتام الفعاليتين على أهمية الدورة في تعزيز التنمية المعرفية بالمهارات المتعددة في مجال التعليق الرياضي لكافة المتدربين لتنمية قدراتهم والإرتقاء بأدائهم نحو الأفضل ، مثمناً الجهود التي بُذلت من قبل كوكبة من رواد العمل الإعلامي وإسهامهم في توثيق وإبراز نشاط وادي حضرموت رغم الصعوبات والتحديات التي واجهتهم في ذلك الزمن.

* من جهة أخرى .. أوضح رئيس فرع اتحاد الإعلام الرياضي بوادي حضرموت والصحراء الأخ علي باسعيدة أن إقامة هذه الدورة يأتي في إطار نشاط الفرع وبالتنسيق مع الاتحاد اليمني العام لرفد قاعدة الإعلام الرياضي بالكوادر الشابة ، وتفعيل دور الفرع منذ إعادة انتخابه في أبريل من العام الماضي 2019م من خلال تنفيذ العديد من برامج التدريب والتأهيل وتغطية الأنشطة الرياضية المختلفة.

* حضر الاحتفال وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي ومديرا عموم الشباب والرياضة والتعليم الفني والتدريب المهني بوادي حضرموت والصحراء رياض الجهوري ومحبوب أمان ونائب عميد كلية التربية البدنية والرياضية بجامعة سيئون مجدي سليمان وعضو الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي عوض بافطيم ، وعدد من القيادات الرياضية والإعلامية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى