الأزارق وذخار يتعادلان في دوري الشهيد القائد أبو اليمامة بالضالع

> الضالع «الأيام»خاص :

> * خرج فريق الأزارق وشقيقه ذخار بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الثلاثاء على ملعب نادي النصر الرياضي ، لحساب منافسات دوري الشهيد القائد منير اليافعي أبو اليمامة ، الذي ينظمه اتحاد الرياضة للجميع بمحافظة الضالع.

* ودخل الفريقان لقاء الأمس وفي جعبة كل منهما نقطة واحدة بعد أن خيم التعادل على نتائج مجموعتهما في الجولة الأولى ، حيث تعادل ذخار مع الحود والازارق مع القبة،

وشهد شوط اللقاء الأول إثارة متبادلة أسفرت عن اهتزاز الشباك مرتين متتاليتين بمعدل هدف في كل شبكة ، حيث تقدم أبناء الأزارق أولاً بهدف اللاعب رضوان علي رضوان الذي منح التقدم لفريقه، قبل أن يدرك اللاعب فارس البرعي التعادل لفريق ذخار مع اللحظات الأخيرة لتفاصيل الشوط الأول .. وحاول كل فريق خطف هدف الفوز والنقاط الثلاث طيلة شوط اللقاء الثاني، وتاهت هجمات الفريقين مراراً وتكراراً ، دون أن تفلح أياً منها في ترجيح الكفة،لتأتي صافرة النهاية بإعلان نتيجة التعادل، ليرفع كل فريق رصيده إلى نقطتين في انتظار لقاءات الجولة الأخيرة لتحديد هوية  المتأهلين عن المجموعة.

* وكانت اللجنة المنظمة قد اختارت اللاعب مجد من فريق ذخار لينال جائزة أفضل لاعب في المباراة .. أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم محمد منصور وساعده على الخطوط جهاد فارع ورامي ضمران.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى