نائب مدير الأمن: الحامدي وشلال في عدن قريبا

> «الأيام» غرفة الأخبار

> أفاد مسؤول أمني بأن مدير إدارة أمن عدن السابق، اللواء شلال علي شايع، والمدير الخلف، اللواء محمد الحامدي، من المحتمل أن يصلا للعاصمة عدن عقب إعلان الحكومة الجديدة ومجيئها إلى عدن، مؤكدا أن مجيئهما سوف يتم قريبا وبالتزامن مع قدوم الحكومة.

أعلن ذلك نائب مدير إدارة أمن عدن، العميد أبوبكر أحمد حسين جبر، في حوار أجراه معه الموقع الإخباري الإماراتي (إرم نيوز)، وتطرق فيه العميد جبر إلى عمل إدارة الأمن بعدن عموما، إضافة إلى معلومات أخرى حول شحنة المخدرات التي تم ضبطها أواخر الشهر الماضي بميناء عدن.

وفي سياق الحوار، وردا على سؤال حول سبب عدم وصول مدير الأمن الجديد، اللواء الحامدي، حتى اليوم لاستلام وممارسة مهامه، قال جبر: "هذا موضوع يتعلق بالقيادة العُليا، وليس بنا، كما أن الأمور كافة متعلقة بتنفيذ اتفاق الرياض، وبوصول المديرين السلف والخلف، لإتمام وإجراء عملية الاستلام والتسليم بينهما".

وفيما يتعلق بشحنة المخدرات التي جرى ضبطها مؤخراً في ميناء عدن مع شحنة سكر قادمة من دولة البرازيل، أوضح العميد جبر، أن مالك شحنة السكر، تاجر يمني من أبناء تهامة في محافظة الحديدة، وقد تم القبض عليه، ويقبع حاليا في السجن، مشيرا إلى أن التاجر اليمني له شريك لبناني وهو حالياً في العاصمة المصرية القاهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى