توزيع أجهزة إلكترونية على 24 مدرسة بصيرة والمعلا

> عدن «الأيام» خاص

>
وزعت بمديرية صيرة محافظة عدن، اليوم الثلاثاء، عدد من شاشات عرض تلفزيونية 65 بوصة لـ 24 مدرسة وثانوية في مديريتي صيرة والمعلا، ضمن مشروع تحسين جودة التعليم الذي ينفذه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، وبتمويل منظمة (GIZ) الألمانية.

وخلال التدشين أكد د. محمد الرقيبي مدير مكتب التربية والتعليم عدن، أهمية المشروع في توفير الكثير من المزايا لخلق الجديد على مسارات اليوم التعليمي وعبر مسارات أخرى بعيدة عن الحجرة الدراسية، مشددا على مضاعفة الجهود والعمل بوتيرة عالية لتحقيق الغاية بين صفوف الطلاب والطالبات في مدارس وثانويات المديريتين.

من جانبها قالت مايسة عشيش رئيس شعبة التدريب بمكتب التربية عدن، إن المشروع يهدف إلى تحسين جودة التعليم من خلال بناء قدرات الموجهين والمعلمين، والاختصاصيين الاجتماعيين وهيئة التدريس من خلال عدة برامج منها تدريب فرق التطوير المدرسي، ومجالس الآباء والأمهات، وبرنامج الدعم النفسي الاجتماعي التربوي، وبرنامج إدارة التعليم في الأزمات.

ويشمل المشروع تقديم دعم للمدارس من خلال تجهيز وتأثيث قاعتين للتدريس في صيرة والمعلا، وتوزيع حقيبة ترفيهية تحتوي على ألعاب وأدوات رياضية، ويشمل الدعم مستقبلا توزيع آلات تصوير، وأجهزة حاسوب مع ملحقاتها. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى