مدير قعطبة يدعو يتفقد سير العمل في مركز الطوارئ التوليدية

> الضالع «الأيام» خاص

> قام العقيد أحمد ناجي المريسي مدير عام قعطبة اليوم الثلاثاء، بتفقد سير العمل في مركز الطوارئ التوليدية بقعطبة، ضمن الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية من أجل تحسين الخدمات الصحية.
وتفقد المدير العام سير العمل وعملية البناء في الدور الثاني لمركز الطوارئ التوليدية الذي يتم بنائه بدعم من فاعلي الخير تحت إشراف لجنة التبرعات بالمديرية ممثله بالدكتور عبد الفتاح الرصابي.

وثمن المريسي كافة الجهود التي تبذل من أجل إنجاز هذا المبنى الصحي الهام الذي سيساهم في تحسين الخدمات الصحية وتقديم الرعاية الصحية للمرضى من أبناء المديرية.
مقدماً الشكر والتقدير للقائمين على بناء هذا المبنى وكل من ساهم ودعم وبذل جهداً من أجل بناء هذا المبنى سائلاً الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم وأن يبارك لهم في أموالهم.

ودعا في الوقت ذاته كل رجال المال والأعمال وفاعلي الخير مزيدا من الدعم من أجل استكمال بناء هذا المبنى الصحي، مؤكداً في الوقت ذاته استعداد وتعاون قيادة السلطة المحلية بالمديرية مع القائمين على هذا المشروع.

من جانبه، د. عبد الفتاح الرصابي القائم على عملية البناء قدم شكره وتقديره للمدير العام على زيارته واهتمامه، مؤكداً أن المرحلة الأولى من البناء والعمل تتكون من بناء تسع غرف وحمامين وأنهم يبذلون جهوداً كبيرة من أجل استكمال بناء هذا المبنى من خلال تواصلهم مع كل فاعلي الخير وأن المبنى يحتاج مزيدا من الدعم والمساندة من قِبل الجميع من أجل سرعة واستكمال وتجهيز هذا المبنى.

رافق المدير العام في الزيارة نجيب الجلال عضو الهيئة الإدارية وأحمد عبود مدير مكتب المدير العام، وأحمد سلمان مدير المالية، وزياد ريشان مدير الشؤون الاجتماعية، والإعلامي علي عميران مدير الإعلام، وعدد من قيادة السلطة المحلية بالمديرية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى