اليوم انطلاق بطولة 30 نوفمبر لكرة القدم لأندية أبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * تنطلق منافسات بطولة 30 نوفمبر لكرة القدم للأندية التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بمشاركة 17 ناديا وزعوا على أربع مجموعات تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة والتي تقام بمناسبة الذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال المجيد الـ 30 من نوفمبر ، بدعم ورعاية محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، وإشراف مكتب الشباب والرياضة .. وسيجمع اللقاء الافتتاحي (عصر اليوم الخميس) فريقي حسان والسد ، في إطار المجموعة الاولى على ملعب البلدية بمدينة زنجبار التابع لنادي حسان الرياضي في مواجهة قوية بين الفريقين اللذين يضمان في صفوفهما العديد من المواهب الشابة ، القادرة على صنع الفارق ، وترجيح كفة هذا الفريق عن الآخر ، حيث من المتوقع ، أن تكتسي المباراة بطابع الندية والحماس، علماً أن الفائز سيلاقي فريق الجيل الصاعد عصر السبت ضمن الأنشطة والفعاليات التي دأب فرع اللعبة على تنظيمها في الفترة الأخيرة.

* كما سيلتقي (فريقا الدرجاج وبنا) عصر الجمعة ، على ملعب البلدية في مدينة زنجبار ، ضمن منافسات المجموعة الأولى ، في مباراة ستكون اختباراً لكل فريق ، من خلال ما سيقدمانه من أداء جيد في هذا اللقاء الذي سيكون محطة انطلاق للفريقين العريقين ، والذي تعلق عليهما الجماهير الرياضية ، كثيراً من الآمال والأحلام ، للذهاب بعيداً في هذه البطولة الغالية على قلوب أبناء الجنوب.

* الجدير ذكره أن مباريات المجموعة الأولى ستقام على ملعب البلدية التابع لنادي حسان الرياضي بمدينة زنجبار .. فيما ستقام منافسات المجموعة الثانية على ملعب الفقيد البيتي بمدينة جعار .. أما مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة لأندية المنطقة الوسطى فستقام منافساتها على ملعب نادي عرفان الرياضي في مدينة لودر .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى