محافظ لحج يقر توزيع 7 آلاف وحدة سكنية للشباب

> الحوطة «الأيام» خاص

>  أكد محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله التركي على ضرورة إيجاد آلية صحيحة وسليمة لتوزيع الأراضي السكنية للشباب بمديريتي الحوطة وتبن بكل شفّافية.

وأمس الأربعاء، كلف محافظ لحج خلال اجتماعه بحضور نائب المحافظ عوض الصلاحي بوكلاء المحافظة ومدراء عموم مكتب الأشغال العامة والطرق وفرع هيئة الأراضي ومكتب الشباب والرياضة والسلطة المحلية بمديريتي الحوطة وتبن بوضع خطة عمل لإعداد مخططات لـ 7 آلاف وحدة سكنية للشباب بمديريتي الحوطة وتبن خلال نهاية شهر نوفمبر تزامنا مع احتفالات أعياد الاستقلال.

وشدد محافظ لحج على أهمية تطابق الشروط على المستفيدين وفقا للمعايير المحددة في الآلية وبشفافية كاملة.

وأعلن محافظ لحج في الاجتماع بدء عمل لجنة استلام وفرز ملفات الطلبات المتقدمة للحصول على قطعة أرض في مخطط الشباب حتى 23 من نوفمبر.

وأكد التركي أن الأولوية في الحصول على قطعة أرض سكنية للشباب هي لفئات أبناء الشهداء والجرحى والمبدعين علميا ورياضيا على المستوى الوطني والدولي.

ولأهمية الموضوع تواصلت "الأيام" بمسؤول محلي مطلع على نتائج الاجتماع، إذ كشف أن المستفيدين من المشروع فرد واحد غير متزوج من أسرة شهيد أو أحد جرحى الحرب غير المتزوجين، وأن تتراوح أعمارهم بين 20 – 30 عاما وفقا لوثيقة الأثبات أوالاستمارة الخاصة التي سيعبئها المستفيد ويسلمها اللجنة بعد المصادقة عليها.

وقال إن عملية فرز ستتم لطلبات المتقدمين ورفع كشوف رسمية بالمستفيدين لقيادة المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى