انتقالي العاصمة عدن يستعد لإطلاق بطولة الشيخ محمد بن زايد للألعاب الرياضية

> عدن «الأيام» خاص :

> * عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن الخميس، اجتماعاً طارئاً في مقر القيادة بحي ريمي برئاسة الدكتور عبدالناصر الوالي عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس القيادة المحلية .. وفي مستهل الاجتماع رحب الوالي بأعضاء الهيئة التنفيذية ونوابهم ، شاكراً تجاوبهم السريع وتلبيتهم الدعوة لعقد هذا الاجتماع الهام والذي سيتم من خلاله وضع اللمسات الأخيرة لفعاليات الاحتفال بذكرى 30 نوفمبر المجيدة .. مشيراً خلال حديثه إلى الدور العظيم ، الذي قدمه وما زال يقدمه الأشقاء في دول التحالف العربي ، وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لأبناء الجنوب في شتى المجالات، ذلك الدور العظيم الذي يتحتم علينا أن نقابله بوفاء وإخلاص، وأن نحافظ على هذه العلاقة الطيبة ونعزز جهود الشراكة والتعاون والتنسيق بما يخدم مصالح شعبنا وقضيته التحررية.

* هذا وقد كُرس الاجتماع لمناقشة آخر الاستعدادات والترتيبات لانطلاقة (بطولة دوري صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للألعاب الرياضية) في العاصمة عدن والتي تقام برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وذلك ضمن احتفالات شعبنا الجنوبي بالذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال الوطني الأول "الـ 30 من نوفمبر المجيد" .. كما تم خلال الاجتماع المصادقة على إقامة سباق ماراثون ألعاب القوى ، بالإضافة إلى إقرار البرنامج العام للبطولات الرياضية ، في عموم مديريات العاصمة عدن والتي تقام ضمن الفعاليات النوفمبرية المجيدة تحت شعار "الوفاء بالوفاء" ، تخليداً ووفاءً لشهداء الإمارات، وعرفاناً بالتضحيات الكبيرة التي قدمها الأشقاء الإماراتيون جنباً إلى جنب إخوانهم الجنوبيين.

* حضر هذا الاجتماع عصام عبده علي، نائب رئيس القيادة المحلية في العاصمة عدن والمهندس نزار هيثم، المتحدث الرسمي بإسم المجلس الانتقالي الجنوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى