نصر الروضة وشباب عبدان يتعادلان في بطولة بلقيس الشبوانية

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * قدم فريق نادي نصر الروضة خدمة مجانية لنادي طهم مقبلة من مديرية الصعيد ، عندما تعادل عصر أمس الجمعة ، مع نظيره فريق نادي شباب عبدان بهدفين في كل شبكة ضمن المجموعة الأولى والتي حسم بطاقته الأولى بجدارة العميد الراية من نصاب صاحب المركز الأول .. أدار المباراة علي أحمد دبيان ، خالد سعيد خبازي ، وسعيد لوقية والحكم الرابع خالد عوض الهيج .. فيما راقبها فنياً عبدالله محمد سالم رئيس لجنة الحكام ، وإدارياً علي محمد الحرملي رئيس فرع اتحاد كرة القدم ، فيما تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة المتألق نواف خميس عبد الله باعيسى من نصر الروضة ، وقد تسلم هديته النقدية من شركة طيران بلقيس ، الراعي الرسمي للبطولة ، ومقدارها عشرة آلاف ريال من الأمين العام لفرع اتحاد كرة القدم الأخ صالح أحمد الحميد .. ويتصدر قائمة هدافي الدوري أحمد عبد ربه جازع من الصمود وقاسم أحمد السافطه من الهلال برصيد (6 ) أهداف لكل منهما.

* ملاحظة هامة نوجهها لفرع اتحاد الكرة : وهي أن عليهم بمعية الشركة الراعية للبطولة عمل حاجز عازل للجماهير غير الملتزمة فقد رأينا أمس (جمهوراً غفيراً إقتحم صحن الملعب) وسبب إزعاجاً للجميع .. ولهذا نطالب فرع اتحادنا والشركة الراعية المسارعة في استحداث سياج حديدي ، يمنع (الجمهور المشاغب وغير النظامي) من دخول أرضية الملعب في أسرع وقت ممكن لأن ذلك أصبح ضرورياً حتى لا يتعطل سير المباريات القادمة.

* يلعب عصر اليوم السبت فريق نادي الراية المتصدر والمتأهل من المجموعة الأولى مع فريق نادي طهم مقبلة في مباراة مصيرية وصعبة بالنسبة لطهم، والذي سيحمل شعار (نكون أو لا نكون).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى