الشعب و التضامن يتعادلان في افتتاح بطولة الشيخ محمد بن زايد لكرة القدم

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * فرض التعادل السلبي نفسه على واقع مباراة القمة الكروية بين فريقي ناديي الشعب والتضامن (دربي حضرموت) الجاران العريقان ، وقد أوقعتهما القرعة وجهاً لوجه هذه المرة ليلعبا في افتتاح مباريات دوري الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لكرة القدم الذي ينظمه المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي بالتنسيق مع فرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت ، والذي يشارك فيه إلى جانب الشعب والتضامن : فريقا المكلا ووحدة المكلا ، ويأتي ذلك في إطار الفعاليات الخاصة باحتفال الذكرى الثالثة والخمسين للإستقلال الوطني المجيد الـ 30 من نوفمبر ، ووفاءً للإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً ، حيث من المقرر أن تختتم البطولة في الـ 30 من الشهر الجاري (نوفمبر 2020).

* وشهدت المباراة زخما وحضورا جماهيريا كبيراً ، كعادة مباريات الفريقين حيث امتلأت مدرجات ملعب الفقيد بارادم ، بمدينة المكلا الذي احتضن المباراة الساخنة والمثيرة والتي سيكون مسرحاً لجميع مباريات هذه البطولة ، التي تعتبر الثالثة على التوالي ، التي يقيمها المجلس الانتقالي الجنوبي لأندية المكلا، وقد خرج اللقاء بنتيجة سلبية على الرغم من الأداء الطيب والفرص التي سنحت للفريقين اللذين لم يستغلانها بالشكل المطلوب ليضع كلا الفريقين في نهاية هذه المباراة نقطة في رصيديهما على أمل التعويض في بقية مواجهاتهما حيث سيخوضا مباراتين أمام كل من وحدة المكلا والمكلا بحسب برنامج البطولة (الكل ضد الكل) .. أدار المباراة طاقم حكام مكون من : (لطفي بارامي، وعلي الخلاقي ، وعادل غيث ، وسالم المرشدي، وراقبها سالم فرج غيث، وقيم الحكام فنياً الكابتن أحمد بامهري).

* حضر المباراة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية لانتقالي حضرموت ، ودرويش عبد الله سويد رئيس اتحاد الكرة في ساحل حضرموت ، وعدد من القيادات والشخصيات الرياضية وقيادات المجلس الانتقالي بالمحافظة والمكلا.
* اليوم السبت تجرى المباراة الثانية في البطولة التي ستجمع المكلا وجاره الوحدة .. وستتواصل بقية المباريات كل يومي خميس وجمعة ، حتى موعد المباراة الختامية الاستعراضية بين البطل والوصيف التي ستجرى يوم الثلاثين من نوفمبر (30 نوفمبر 2020) تزامناً مع ذكرى الاستقلال المجيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى