السامبا تتصدر وتتوقع حربا أمام أوروجواي في تصفيات المونديال

> برازيليا «الأيام» متابعات :

> * تصدر منتخب البرازيل تصفيات أمريكا الجنوبية لكرة القدم المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر إثر فوزه بصعوبة على منتخب فنزويلا بهدف دون رد لفائدة الجولة الثالثة، والتي اختتمت مبارياتها فجر أمس السبت، واحتاج أبناء السامبا البرازيلية إلى 67 دقيقة ، لتسجيل هدف الفوز الوحيد ، في مرمى الضيف الفنزويلي ، سجله لاعب ليفربول الإنكليزي روبرتو فيرمينو، ويبدو أن المنتخب البرازيلي تأثر كثيرًا بسبب الغيابات التي حصلت لديه، وأبرزها (نيمار) نجم باريس سان جيرمان ، والذي تأكد أنه سيغيب عن لقاء قمة التصفيات التي ستجمع البرازيل مع الأوروجواي فجر الأربعاء المقبل، وأيضًا يفتقد المنتخب لكاسيميرو لاعب ريال مدريد الإسباني ، وكوتينيو لاعب برشلونة الإسباني ، وجابرييل مينينو لاعب بالميراس البرازيلي .. وظهر غياب هؤلاء النجوم واضحًا ومؤثرًا ، عند منتخب السامبا ، ولذلك تأخر تسجيل هدف الفوز ، بينما حاول البرازيلي تيتي مدرب السامبا إشراك بعض الوجوه الشابة التي تحتاج إلى خبرة جيدة وأثبتت جدارتها في الملعب .. وبدوره ، لم يستطع المنتخب الفنزويلي الاستفادة من الغيابات الكبيرة عند مستضيفه رغم محاولاته الكثيرة في اختراق الدفاعات البرازيلية المحصنة.

* وذاقت البرازيل وأوروجواي طعم الانتصار في تصفيات كأس العالم يوم أمس الأول الجمعة ، وتوقع المدافع البرازيلي ماركينيوس "حرباً" بين الغريمين خلال مواجهتهما في مونتفيديو .. وقال ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان، عقب فوز صعب 1 - صفر على فنزويلا : "نعرف أن المواجهات ضد أوروجواي مثل الحرب دائماً ، لذا يجب أن نستعد للزيارة لأن المباراة ستكون صعبة، لأن أوروجواي تملك فريقا قويا يحظى بتاريخ وقدرات ودفاع رائع .. سنعمل في الأيام المقبلة على العودة بنقاط الفوز إلى أرضنا".

* وستكون أوروجواي في معنويات مرتفعة عقب فوز مريح خارج أرضها 3 - صفر على كولومبيا بأهداف إدينسون كافاني ولويس سواريز من ركلة جزاء وداروين نونييز،
وقال (آلان) لاعب وسط البرازيل : "ستكون مواجهة صعبة .. حققت أوروجواي فوزا مهما لكننا نعرف أن بإمكاننا الفوز".

* ويتوقع لاعب إيفرتون أن أوروجواي ستلعب بشكل إيجابي أكثر من فنزويلا التي لجأت للدفاع فقط، مما سيتيح مزيداً من الفرص والمتعة للجماهير .. أعتقد أن المباراة ستكون مختلفة تماماً أمام أوروجواي، وستكون هناك مساحات أمام المهاجمين".
* هذا وتتصدر البرازيل التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ، وهي الوحيدة التي حققت 3 انتصارات في أول 3 جولات ، بينما تحتل أوروجواي المركز الرابع بـ 6 نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى