إجراء قرعة بطولة الشيخ محمد زايد لأندية دلتا أبين

> زنجبار «الأيام» خاص :

> * أجرى فرع اتحاد كرة القدم في أبين صباح أمس الأحد في قاعة مكتب الشباب والرياضة في المجمع الحكومي بمدينة زنجبار قرعة بطولة الشيخ محمد بن زايد لكرة القدم لأندية دلتا أبين التي تقام تحت شعار (الوفاء لأهل الوفاء) برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي إحتفاء بالذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال المجيد الـ 30 من نوفمبر ، ويوم الشهيد الإماراتي ، تحت إشراف المجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة وتنظيم إدارة الشباب والطلاب في انتقالي أبين والتي تشارك فيها 8 أندية تم توزيعها على مجموعتين .. ضمت المجموعة الأولى : حسان ، الفجر الجديد ، والدرجاج ، وخنفر ،حيث ستقام مبارياتها على ملعب البلدية بزنجبار .. وضمت المجموعة الثانية : الجيل الصاعد ، بنا ، الهلال ، والتعاون والتي ستقام مبارياتها على ملعب الفقيد حيدرة البيتي ، وتتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، علماً أنه سيتم صرف (100 ألف ريال) لكل فريق مشارك ، وسوف يحصل (البطل) في ختام البطولة على كأس و100 ألف ريال ، والوصيف على كأس و75 ألف ريال ، كما سيتم تكريم هداف البطولة بـ 25 ألف ريال .. وسيلتقي في الافتتاح (فريقا حسان والفجر الجديد) عصر يوم الجمعة القادم على ملعب البلدية بمدينة زنجبار.

* وأكد مدير الاتحادات والأندية عبد الرحمن الشاعري أن إقامة بطولة الشيخ محمد بن زايد لأندية دلتا أبين تأتي إحتفاء بالذكرى 53 لعيد الاستقلال المجيد 30 نوفمبر، وهي ذكرى غالية على قلوب أبناء الجنوب ، وقد دأب المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة عيدروس الزبيدي على تنظيم هذه البطولة إبتهاجاً واحتفاء بذكراها ، لكي يستفيد الشباب والرياضيين من إقامة مثل هكذا بطولات .. وأشار إلى أنه يجب على الاندية المشاركة الاستعداد الأمثل لهذه البطولة ، التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة النشيط في المحافظة والذي أصبح في الفترة الأخيرة شعلة من النشاط في تنظيم الأنشطة والمسابقات الرياضية المختلفة.

* حضر إجراء القرعة عضو المجلس الانتقالي بأبين الزميل سالم حيدرة صالح ، ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي ورئيس لجنة المسابقات الكابتن سالم الموقري وعضو لجنة المسابقات حسين الأردني .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى