مدير الصحة بردفان يزور المعهد الصحي ويحث الطلاب على بدل الجهد

> ردفان «الأيام» خاص

>
زار عبدالله هادي المنصب، مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية ردفان في محافظة لحج، اليوم الأحد، معهد العلوم الصحية بمدينة الحبيلين، وأستقبله مدير المعهد عبدالناصر علي أحمد، وعدد من الإداريين.

وتعرف المنصب خلال زيارته على سير التدريس في المعهد، وقام بجولة داخل أقسامه، وحث الطلاب الدارسين على بذل الجهد والاستفادة من وجود المعهد، مشيراً إلى أن وجود معهد صحي في ردفان يمثل فرصة كبيرة للراغبين في دراسة التخصصات الصحية للخريجين من حملة شهادة الثانوية العامة والأساسية.

وأشار المنصب إلى الحاجة لهذه التخصصات التي تخدم المنطقة، وبالتالي فهي توفر فرص عمل بعد التخرج للدارسين. وهي فرصة بشكل خاص للفتاة الريفية.

وعقد المنصب في ختام زيارته لقاء مع إدارة المعهد، وأكد من خلالها تعاون قيادة مكتب الصحة والسكان بالمديرية مع إدارة المعهد في تذليل الصعوبات وقت الحاجة والضرورة، مشيراً إلى ن قيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمدير عام المديرية مشعل سيف الداعري تشجع الجهود التي تخدم المصلحة العامة.

 وبدورها قدمت إدارة المعهد الشكر والتقدير لمدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية عبدالله هادي على هذه الزيارة للاطلاع على سير عملية التدريس والتأكيد على التعاون.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى