صحة البيضاء تجتمع لتحسين الوضع الطبي والارتقاء بتقديم الخدمات

> عدن «الأيام» صالح برمان

>
ناقش اجتماع صحي بمحافظة البيضاء برئاسة مدير عام الصحة بالمحافظة د. فايز الوحيشي مستوى تقديم الخدمات الصحية في مديريات محافظة البيضاء.

وفي الاجتماع الذي ضم مدراء إدارات الخدمات الصحية ومنسقي التحصين والتثقيف الصحي بالمديريات المحررة بمحافظة البيضاء، رحب الوحيشي بالحاضرين، مثمنا حضورهم وتحملهم مشاق الطرق لحضور الاجتماع النصفي لعام 2020م في العاصمة عدن، مستعرضا لمحة عن الأعمال والإنجازات التي قام بها المكتب رغم شح الإمكانات والصعوبات التي تواجه العمل، مشيرا إلى جملة من الخطط والدراسات التي تم إعدادها من قبل المكتب، وتم الرفع بها عن كل مديرية ومتطلباتها لتحسين الوضع الطبي والارتقاء بمستوى تقديم الخدمات الطبية، مشيرا إلى الأدوية التي تم توفيرها وإيصالها إلى كل مديرية بالمحافظة.

وأكد مدير مكتب الصحة أهمية العمل الجماعي والعمل بروح الفريق الواحد في كل مديرية ومدى التواصل المستمر مع مكتب الصحة بالمحافظة.
وتطرق الوحيشي إلى جانب التحصين ووصوله إلى اغلب المرافق في المديريات المحررة  التي كانت محرومة من حملات التحصين رغم ما واجهه المكتب في تحقيق ذلك، مشددا على أن يتحمل مدراء إدارات الصحة مسؤولياتهم في المتابعة والتواصل المستمر مع مسؤولي المرافق والرفع المباشر للتقارير الشهرية والتقارير اليومية.

من جانبهم، ثمن مدراء إدارات الصحة بالمحافظة الدور الذي يقوم به مكتب الصحة بالمحافظة ممثلا بالدكتور فايز الوحيشي، مؤكدين أن الجهود المتواصلة أحدثت نقلة نوعية يشهد لها الجميع.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى