حزام يافع يضبط أسلحة وذخائر في نقطة معسكر العر «صور»

> يافع «الأيام» خاص

> قالت قيادة قوات الحزام الأمني أمس إن قواتها في قطاع يافع بلحج تمكنت من ضبط أسلحة وذخائر متنوعة بثلاث عمليات منفصلة في نقطة معسكر جبل العر خلال الثلاث الأيام الماضية، وبإشراف مباشر من قائد السرية الثانية النقيب عبد الحميد البري.

وقال الحزام الأمني إن المضبوطات تمثلت بأسلحة وذخائر متنوعة كانت على متن سيارة هيلوكس غمارتين موديل 2010م مخبأة بأحكام في البودي وأبواب السيارة وبطنها والحوض، وكانت في طريقها إلى البيضاء وضبط بوكتيل غاز يعمل على تهريب المشتقات النفطية من يافع إلى البيضاء، بالإضافة إلى ضبط ذخائر دوشكا 12.7 في دينا قادمة من مدينة الحبيلين.

وأكد مصدر عملياتي أن قوات الحزام الأمني باشرت التحقيق مع السائقين وفتحت ملفا بكل واقعة، وأحالت المذكورين مع المضبوطات إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

حزام يافع يضبط أسلحة وذخائر في نقطة معسكر العر
حزام يافع يضبط أسلحة وذخائر في نقطة معسكر العر

من جانبها شكرت قيادة الكتيبة السابعة حزام أمني قيادة السرية الثانية وقيادة وأفراد نقطة معسكر العر، على يقظتهم الأمنية العالية وحسهم العالي وتفانيهم في العمل من خلال قطع شريان التهريب بكل صفاته وأشكاله، ورغم شحة الإمكانات وتأخير صرف المرتبات إلا أن عزيمة القيادة والأفراد لم تتراجع.


وفي تفاصيل ضبط بوكتيل الغاز قال مصدر عملياتي بقوات الحزام الأمني قطاع يافع محافظة لحج "إن الكتيبة السابعة حزام أمني، وبعد عملية رصد وتحرٍ، ضبطت شخصا يدعى (م، ع، م، م) وهو أحد المطلوبين للأمن، كان قد قام بسرقة مبلغ مالي قدره اثنان وثلاثون مليون ريال يمني، وذلك من محطة الحصني للغاز في مديرية لبعوس قبل عام، هارباً بها باتجاه محافظة البيضاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

وأكد المصدر أن قوات الحزام الأمني باشرت التحقيق مع المذكور، وفتحت ملفا بالواقعة، وأحالت المذكور للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى