ركلات الترجيح تبتسم لعرفان في بطولة كأس الاستقلال لأندية أبين

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * ضرب فريق نادي عرفان أمس موعداً نارياً مع منافسه فريق فحمان في الدور نصف النهائي عقب فوزه الصعب على فريق نادي امصرة بالركلات الترجيحية (4 - 3).. بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1/1) في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الاثنين على ملعب عرفان بمدينة لودر ضمن المجموعة الثانية في ختام لقاءات دور الثمانية لبطولة كأس الاستقلال 30 نوفمبر لأندية أبين (تجمع المنطقة الوسطى) والتي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري وبدعم من محافظ أبين اللواء ركن أبوبكر حسين سالم وبإشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم فرع اتحاد الكرة بالمحافظة بنظام خروج المغلوب.

* الفريقان خاضا اللقاء أمس بعناصر أغلبها من الشباب وقدما مباراة مفتوحة مع أفضلية نسبية لصاحب الأرض (عرفان) الذي تمكن من إحراز هدف مبكر بنيران صديقة عندما حاول مدافع امصرة أصيل قاسم إبعاد تمريرة لاعب وسط عرفان أسامه محمد وأثناء ارتباكه في حالة ارتباك حول الكرة إلى مرماه (مهدياً) هدف التقدم لعرفان، ليحاول
لاعبو امصرة العودة إلى اللقاء مشنين عدة هجمات عبر الخضر باصم وبشار ناصر وعاصم بوبك إفتقدت للتركيز والإنهاء السليم لينتهي الشوط الأول بهدف عرفاني أصفر.

* وفي الشوط الثاني أجرى مدرب امصرة الكابتن محمد عبده عدة تغييرات منحت فريقه الأفضلية، وبعد عدة هجمات متبادلة نجح امصرة في إدراك التعادل من ضربة جزاء نفذها بإتقان نجم الفريق الخضر باصم ، ليستمر اللعب سجالاً ، دون أن يصل أي طرف منهما إلى تحقيق مراده ، ليطلق الحكم علي صالح صافرته معلنا نهاية اللقاء بتعادل الفريقين 1/1 ليحتكما لضربات الترجيح التي رجحت كفة عرفان (3/4) .. ونال مدافع عرفان عمر الجرازي جائزة أفضل لاعب والمقدرة بـ 5 آلاف ريال ، قدمها ملتقى أبناء مدينة لودر

* مدرب فحمان الكابتن محمد حسن البعداني تابع المباراة مع أفراد جهازه الفني والإداري لمتابعة الخصم الذي سيواجه فحمان في نصف النهائي الذي ستنطلق مبارياته يوم غد الأربعاء بلقاء يجمع بين فريقي الحضن والعين لتحديد أول المتأهلين لنهائي المنطقة الوسطى عن المجموعة الأولى .. فيما يلتقي بعد غد الخميس في ثاني لقاءات دور الأربعة أصحاب العراقة (فحمان وعرفان) لتحديد ثاني المتأهلين للنهائي عن المجموعة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى