محافظ المهرة: لن ندغدغ عواطف الناس بتصريحات رنانة

> المسيلة «الأيام» خاص

> قال محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي محمد علي ياسر "لن ندغدغ عواطف الناس بتصريحات رنانة، لكن نحن نعمل وفق إمكاناتنا، ووضع المحافظة أحسن من كثير من المحافظات أمنيا وخدميا، ومن حق الناس أن تطالب بالمزيد من المشاريع الخدمية"، موضحاً: "قلنا لكل المديريات في أثناء زياراتنا الأولوية لتعزيز الأمن والتنمية".

جاء ذلك خلال اجتماع موسع مع أعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية بمديرية المسيلة للاطلاع على أوضاع المديرية الخدمية والأمنية.

وفي اللقاء الذي حضره وزير الدولة اللواء محمد عبدالله كده، والأمين العام للمجلس المحلي، سالم عبدالله نيمر، أوضح المحافظ بن ياسر أن مديرية المسيلة بحاجة إلى الكثير من المشاريع التنموية والاهتمام، مؤكدا أن السلطة لن تتوانى في تقديم ما تستطيعه لهذه المديرية الواعدة.

وشدد على أن السلطة المحلية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي محاولات للعبث واستهداف أمن المحافظة.

وبين أن المسيلة والمديريات الغربية كانت مثالا في الأمن والاستقرار، واليوم نريد من جميع أبناء هذه المديريات الوقوف مع السلطة والأمن والجيش لتثبيت الأمن.

ووجه التحية لقوات الجيش والأمن على جهودها وتضحياتها في ضبط الأمن وكشف الظواهر الدخيلة على المحافظة.

وشكر المحافظ قيادة السلطة المحلية بمديرية المسيلة والشيوخ والأعيان على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام مديرية المسيلة الأستاذ فضل صلاح الدحيمي، بالمحافظ بن ياسر والوزير اللواء محمد عبدالله كده وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة.

وأشار إلى أن أبناء المسيلة مستبشرين خيرا بهذه الزيارة للاطلاع على أوضاع المديرية المترامية الأطراف، التي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام.

وأشاد بالجهود والدعم الذي تقدمه السلطة المحلية للمديرية التي ستظل مسالمة وواقفة إلى جانب السلطة المحلية.

واستمع المحافظ بن ياسر إلى مداخلات من أعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية، ركزت على أوضاع المديرية والاحتياجات والصعوبات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى