تربية طور الباحة تمنع لجانا للانتقالي من النزول للمدارس

> طورالباحة «الأيام» خاص

> علمت «الأيام» من مصدر محلي في مديرية طورالباحة بمحافظة لحج، أن مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية، خالد سالم السحيري، وجه تعميما إلى مدراء المدارس يلزمهم فيه بعدم قبول نزول أي جهة كانت إلى هذه المدارس إلا بإشعار من إدارة التربية بالمديرية.

ووفقا للمصدر المحلي فإن هذا التعميم الذي وجهه مدير التربية والتعليم في طورالباحة بتاريخ 11 نوفمبر الجاري، جاء عقب قرار أصدرته في وقت سابق القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية، وكلفت بموجبه رؤساء المراكز التنظيمية للمجلس، بالنزول إلى المدارس والوحدات الصحية في مراكزهم للاطلاع على عمل هذه المرافق وتقويمه، والتعرف على أهم متطلباتها.

وأشار المصدر إلى احتمال أن يكون التعميم الموجه من مدير تربية طورالباحة، بشأن منع مدراء المدارس في المديرية من استقبال أي جهة ترغب بزيارة هذه المدارس، ردا على قرار الانتقالي بمديرية طورالباحة، الذي كلف بموجبه رؤساء مراكزه التنظيمية بالنزول إلى المدارس الواقعة بنطاق مراكزهم.

وفي السياق، لفت المصدر إلى أن هناك منظمات إقليمية ودولية، تقوم بين حين وآخر بزيارات لتلك المدارس وخاصة البعيدة عن مركز المديرية، وتنفذ برامجها وأنشطتها فيها، دون أن يكون لمكتب التربية والتعليم في طورالباحة علم بها أو سابق تنسيق معه بشأنها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى