"شيك على بياض" وخلاف متصاعد .. هل اقترب رحيل راموس من ريال مدريد؟

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * سيكون التجديد للقائد سيرخيو راموس أبرز ملف على طاولة رئيس نادي ريال مدريد فلورونتينو بيريز خلال الأسابيع المقبلة، مع اقتراب الموعد الذي سيكون فيه اللاعب حراً في التفاوض للرحيل مجاناً عن النادي الملكي، حيث سينتهي عقد راموس مع ريال مدريد في يونيو المقبل ، وسيكون حراً في التفاوض مع أي فريق بداية من يناير المقبل.

* ولم تنتظر الفرق الوصول لهذا الموعد من أجل إبداء رغبتها في حسم صفقة أحد أبرز المدافعين في العالم، وأكدت تقارير أن نادي باريس سان جيرمان أبرز المهتمين بالتعاقد مع اللاعب (34 عاما) .. ووفقا لتك التقارير، فإن النادي الفرنسي مستعد لتقديم "شيك على بياض"، في إشارة إلى استعداد النادي لمنح اللاعب راتبا ضخما ، والموافقة على مدة العقد التي سيطلبها على عكس ريال مدريد الذي يضع شروطاً لتجديد عقد اللاعب ، حيث يقترح الريال تجديد عقد راموس موسماً واحداً فقط ، مع عدم مراجعة راتبه ، بسبب تداعيات جائحة كورونا، في حين يطالب راموس بعقد مدته عامان على الأقل .. وكشف تقرير صحفي إسباني، أمس الثلاثاء، كواليس الاتصال الأخير بين راموس وفلورنتينو بيريز رئيس النادي بشأن التجديد.

* ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإنَّ بيريز تحدث مع راموس عبر اتصال هاتفي هذا الأسبوع لمناقشة تفاصيل العقد الجديد ، وأشار إلى أنَّ راموس طلب أن تكون مدة العقد الجديد موسمين، مع إمكانية التجديد لموسم ثالث بشكل اختياري .. وأوضح أن بيريز لديه النية ، لتقديم عقد جديد لراموس مدته عامين، لكن لن يمنحه أي زيادة على راتبه الحالي البالغ 12مليون يورو.

* وقال البرنامج الإسباني، إنَّ بيريز فتح باب الرحيل أمام سيرخيو راموس ، قائلًا: "إذا حصلت على عرض جيد ، سأتفهم في ذلك الوقت أنك تريد المغادرة" .. وكانت تقارير صحفية، زعمت مؤخرًا أن (باريس سان جيرمان) ينوي منح راموس عقدًا لمدة 3 مواسم، براتب سنوي 20 مليون يورو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى