الفراعنة يسحقون منتخب توجو في عقر داره

> لومي «الأيام» متابعات :

> * إقتنص منتخب مصر فوزا مهما على مضيفه توجو ، بنتيجة 3 - 1 مساء أمس الثلاثاء ، على ملعب (كيجي) بالعاصمة لومي ، في ختام الجولة الـ 4 للمجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 .. سجل للفراعنة محمد مجدي أفشة في الدقيقة (18) ، ومحمد شريف في الدقيقة (33) ومحمود حسن "تريزيجيه" (53) من عمر اللقاء .. فيما أحرز جوزيه يارا دوكيه هدف توجو (90+3).

* واستعاد منتخب مصر بقيادة المدرب حسام البدري صدارة المجموعة (8 نقاط) بفارق الأهداف ، عن جزر القمر ، ليقترب الثنائي من التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية،
وتجمد رصيد توجو عند نقطة واحدة في المركز الأخير، لتنتهي آماله في التأهل للكان بقيادة مدربه الفرنسي المخضرم كلود لوروا، بينما يحتل منتخب كينيا المركز الثالث (3 نقاط).

* وجاء الانتصار الثمين للفراعنة أمس في غياب النجمين محمد صلاح لاعب ليفربول ، ومحمد النني لاعب آرسنال ، لإصابتهما بفيروس كورونا، كما أعاد الفوز خارج الأرض الثقة لجماهير مصر بعد سلسلة من العروض المهتزة والنتائج الضعيفة سابقا .. وأنهى محمود حسن "تريزيجيه" نجم منتخب مصر صياما طويلا مع الفراعنة خلال لقاء توجو مساء أمس حيث أحرز تريزيجيه الهدف الثالث لمنتخب مصر في الدقيقة 53 بتحويله كرة عرضية سريعة للفراعنة إلى الشباك وسط ارتباك دفاعي من توجو، وعزز نجم أستون فيلا الإنجليزي، هدفي زميليه محمد مجدي "أفشة" ومحمد شريف.

* ولم يسجل محمود حسن تريزيجيه بقميص الفراعنة منذ أن هز شباك زيمبابوي في افتتاح كأس الأمم الأفريقية يوم 21 يونيو 2019 في ستاد القاهرة، وأحرز تريزيجيه هدفه الدولي السابع مع منتخب مصر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى