اللواء السيد يبشر بانتصارات جنوبية بمحور أبين

> زنجبار «الأيام» خاص

> أكد مسؤول أمني رفيع أن الأيام القادمة، ستحمل معها أخبارا ومعلومات هامة بشأن تطورات الأوضاع بجميع الجبهات في محور أبين القتالي، موضحا أن تلك الأخبار سوف يستقبلها شعب الجنوب بفرحة عارمة، وستعزز من ثقته بصمود القوات الجنوبية وثباتها بمختلف المواقع والجبهات في أبين.

جاء ذلك في تصريح صحفي أدلى به أمس مدير أمن محافظة لحج، اللواء صالح السيد، وتناول فيه آخر التطورات العسكرية بجبهات محور أبين، في ضوء التصعيد العسكري والخروقات المتكررة لقوات الشرعية الموالية لحزب الإصلاح اليمني، التي تعمل على خلط الأوراق وعرقلة وإجهاض اتفاق الرياض، تنفيذا لأجندات خارجية.

وأوضح اللواء السيد، أن التصعيد العسكري من قبل (مليشيات الإخوان) واستقدامها تعزيزات عسكرية من محافظة مأرب، تضم عناصر إرهابية والدفع بها إلى الجبهات، وكذا الهجمات التي شنتها على قطاعات الطرية ووادي سلا وقطاع الساحل بمحور أبين القتالي، تعد محاولات النفس الأخير لهذه الميليشيات.

وأشاد مدير أمن لحج بالصمود الأسطوري للقوات المسلحة الجنوبية وثباتها في إفشال جميع محاولات هذه المليشيات المدعومة من تركيا وقطر، وتكبيدها خسائر فادحة بالأرواح والمعدات، كما وقع العديد من عناصرها أسرى بقبضة القوات الجنوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى