العين يسقط الحضن ويتأهل للمربع الذهبي في بطولة كأس الاستقلال الأبينية

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> ضمن فريق نادي العين التأهل إلى المربع الذهبي ، بعد تغلبه على فريق نادي الحضن ، بهدفين نظيفين ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء ، على ملعب نادي عرفان بمدينة لودر ضمن منافسات بطولة كأس الاستقلال الـ 30 من نوفمبر لأندية أبين (تجمع المنطقة الوسطى) التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، وبدعم من محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم وإشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم اتحاد الكرة في المحافظة ، والتي تقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* المباراة جاءت حماسية وقوية بين الفريقين منذ بدايتها لرغبة كل منهما في إكمال المشوار والتواجد في مربع الكبار ، وبعد محاولات متبادلة تمكن العين من نيل الأسبقية في التسجيل برأسية صاحب المجهود الوافر في الملعب (محمد ناصر الوحيشي) والتي انتهت بها وقائع الشوط الأول، وفي الشوط الثاني ظهر لاعبو الحضن برغبة واضحة لتغيير واقع اللعب وتعديل النتيجة ، إلا أنهم افتقدوا للإنهاء السليم في ظل تألق واضح لحارس العين (وحيد أحمد) .. وفي المقابل لاحت للعين عدة فرص، تمكن من إحداها من تعزيز تقدمه بهدف ثان عبر تسديدة رائعة للاعبه (الخضر الدوح) لتستمر بقية الدقائق سجالا حتى أعلن الحكم محمد وليد نهاية اللقاء بفوز مستحق لأبناء العين بهدفين دون رد ..

وبهذا الفوز يصعد العين لملاقاة الفائز من مباراة اليوم الخميس، التي تجمع فريقي فحمان وعرفان لتحديد بطل تجمع أندية المنطقة الوسطى، وصاحب إحدى بطاقتي التأهل لنهائي المحافظة.
* ونال لاعب خط وسط العين محمد ناصر الوحيشي جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدرة بـ 5 آلاف ريال مقدمة من ملتقى أبناء مدينة لودر وتسلمها من يد مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية لودر محمد عبد الله مزاحم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى