بدء دورة صحفية لاتحاد الإعلام الرياضي في الضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

> * بدأت أمس الأربعاء في نادي الصمود الرياضي بمحافظة الضالع أعمال الدورة التدريبية ، التي ينظمها الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي فرع محافظة الضالع ، والتي يقيمها على مدى يومين بمشاركة 20 صحفيًا رياضيًا من مختلف مديريات المحافظة.

* وفي افتتاح الدورة أوضح الأخ وضاح الأحمدي رئيس فرع اتحاد الإعلام الرياضي في الضالع أن هذه الدورة تهدف إلى إكساب المتدربين ، المهارات اللازمة ، لكتابة وإعداد كافة الفنون الصحفية الرياضية والتصوير الرقمي ، مشيراً إلى أن الدورة تأتي تنفيذاً لخطة اتحاد الإعلام الرياضي في الضالع الرامية إلى النهوض بالعمل الإعلامي الرياضي في المحافظة والإرتقاء به وتطويره، كما تستهدف إيجاد صحافة مهنية تلتزم بمعايير وضوابط العمل الصحفي والإعلامي.

* إلى ذلك .. أوضح الخبير الإعلامي (الأستاذ محمد علي محسن) مدرب الدورة أن المتدربين ، سيتلقون في اليوم الأول من الدورة ، تدريباً مكثفاً ، حول كيفية كتابة وتحرير الأخبار والتقارير والتحقيقات الصحفية الرياضية في كافة وسائل الإعلام، فيما سيتلقون في اليوم الثاني تدريبات مماثلة حول فنون التصوير الفوتوغرافي والفيديو من خلال المدربين الزميلين مختار محمد حسن وشائف محمد الحدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى