توجيهات بصيانة كهرباء لحج ورفع قدرتها التوليدية

> الحوطة "الأيام" خاص:

> أصدر م. عبد الحميد بالليل الرهوي، مدير عام مؤسسة كهرباء لحج، توجيهاً يقضي بسرعة الرفع من قبل إدارتي التوليد والصيانة بمستلزمات الصيانة لمحطة التوليد الحكومي 10 ميجا في محطة عباس بحوطة لحج.
وتزامنت التوجيهات مع زيارته لمحطة عباس والاطلاع على أسباب توقف المحطة التوليدية وسبل إعادتها على وجه السرعة عبر توفير كل ما يلزم من قطع غيار ومعدات لصيانتها.

كما قام مدير كهرباء لحج بتفقد خطوط نقل التيار الكهربائي 11 ألف كيلو فولت و 33 ألف كيلو فولت، والممتدة من حوطة لحج إلى الملاح مروراً بقرى القريشي والهجل وكوكبان ودار السلام والخداد وكود العبادل وزايدة والشقعة والعند والمثلث والزيتونة.
وقال الرهوي: "إن خطوط نقل التيار الكهربائي قد خرجت عن النطاق المقرر لها لمسافات كبيرة وصلت إلى قرية الملاح ما زاد العبء على خطوط النقل رافعة بذلك الأحمال ومحققة عجزاً إضافياً بالتوليد، ولهذا وجهنا بسرعة الرفع بمستلزمات صيانة محطة التوليد10 ميجا لصيانتها وإعادتها للعمل بأسرع وقت".
وأضاف: "ثمّة تعديات واضحة على خطوط النقل، وسنقوم بإعادة تقييم عاجل لها واتخاذ الإجراء اللازم للحفاظ عليها بالتعاون الوثيق مع قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج، للمساهمة في استقرار إمدادات الكهرباء للمشتركين ضمن استعدادات استقبال الصيف القادم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى