مدير أمن الملاح: الأراضي من أهم المشكلات التي تواجهنا

> ردفان «الأيام» خاص

> قال الملازم بكيل الوهيبي، في أول تصريح له منذ تكليفه مديراً لأمن مديرية الملاح ردفان: "إننا لسنا هواة مناصب أو عشاقاً للكراسي، ولكن وجب علينا أن نخدم الوطن والمواطن بأي زمان ومكان. ونحن جنود لخدمة الجنوب وشعبه ولن نتهاون في أداء واجبنا وسنعمل بكل جهد وثبات لترسيخ الأمن في المديرية برغم الصعوبات وشحة الإمكانيات".

وأضاف الوهيبي أن "من أهم المشكلات التي تواجهنا في إدارة الأمن مشكلة الأراضي والبيع في الساحات العامة والشوارع العامة، حيث نقوم هذه الأيام وبمساعدة قوات اللواء الخامس دعم وإسناد ومكتبي الأشغال والإسكان بفتح الشوارع في الجهة الغربية لمدينة الملاح وتليها فتح للشوارع في الجهة الشرقية للمدينة. كما لدينا خطة لتوسعة الشارع العام للمديرية من خلال إزالة الأكشاك المخالفة التي تعيق المارة وتتسبب بالازدحام في الشارع العام للمدينة".

ولتعزيز الجانب الأمني قال الوهيبي "لقد قمنا بالجلوس مع عدد من التجار في المديرية لضرورة العمل على وضع كاميرات مراقبة أمام المَحَالّ وداخلها لما له من أهمية في اكتشاف الجريمة قبل وأثناء وقوعها".

كما دعا جميع أبناء المديرية من مشايخ وشخصيات اجتماعية وأئمة مساجد ومواطنين إلى التكاتف والعمل يداً واحدة لتفعيل وإنجاح الجانب الأمني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى