حسان يطيح بغريمه خنفر ويخطف تذكرة العبور إلى نهائي كأس الاستقلال

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * خطف فريق حسان تذكرة العبور الأولى إلى نهائي بطولة كأس الاستقلال 30 نوفمبر المجيد ، الذي ينظمها اتحاد كرة القدم برعاية ودعم محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم بمشاركة 17 ناديا وزعوا إلى أربع مجموعات تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وقد جاء تأهل حسان كطرف أول عن تجمع أندية الدلتا بعد أن تجاوز غريمه التقليدي فريق خنفر بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب الفقيد البيتي بمدينة زنجبار في أول لقاءات دور الاربعة للمسابقة ..

المباراة أكدت عراقة قطبي الكرة الأبينية بعد أن قدما مواجهة عاصفة شهدت تنافسا ساخناً بين الفريقين لانتزاع بطاقة العبور إلى نهائي كأس الاستقلال من خلال تسجيل الاسبقية لتأتي الدقيقة 20 ويطلق اللاعب مارسيل عبدالله عوض قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار حارس مرمى خنفر معلنة الهدف الاول لحسان

وفي الشوط الثاني سعى لاعبو فريق خنفر لمعادلة النتيجة والعودة الى أجواء اللقاء فيما اعتمد لاعبو حسان على الهجمات المرتدة السريعة لزيادة الغلة ليظل اللعب سجالا بين الفريقين لينتهي بفوز حسان بهدف دون رد ليتأهل الى النهائي منتظراً لقاء عرفان والعين الذي سيقام عصر اليوم الاحد على ملعب عرفان لتحديد الطرف الثاني المتأهل.

* أدار اللقاء ممدوح شابص وأسامة حسن ونبيل محمد ورابعاً إيهاب فرج وراقبه الكابتن سالم الموقري وفنيا عباس محمد عوض ، ونقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر محسن العطوي .. عقب نهاية اللقاء تعرض حكم المباراة ممدوح شابص لمحاولة اعتداء من قبل لاعب فريق خنفر عمر العوبان ليتدخل العقلاء لاحتواء الموقف .. ولكن لا بد أن تتخذ لجنة المسابقات أشد العقوبات بحق المعتدين فالحكم يخطىء ويصيب ، والرياضة فن وأخلاق قبل أن تكون تنافسا في أرضية الملعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى