ريال مدريد يواصل تخبطه بالتعادل مع فياريال

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * واصل ريال مدريد إهدار النقاط، بالسقوط في فخ التعادل (1 - 1) أمام مضيفه فياريال ، مساء أمس السبت ، ضمن الجولة العاشرة من الليجا ، على ملعب "لا سيراميكا"،

وسجل لريال مدريد ماريانو دياز في الدقيقة 2، بينما أحرز جيرار مورينو هدف فياريال، في الدقيقة 76 من ركلة جزاء .. وبهذا التعادل ، رفع فياريال رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني ، كما رفع ريال مدريد رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع.

* ونادي العاصمة الإسبانية مدريد يعيش أوقاتًا عصيبة، خاصة بعد تعرضه إلى هزيمة مفاجئة على يد فالنسيا ، بأربعة أهداف مقابل هدف ، في إطار الجولة الماضية من الليجا، كما أنه يقدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما في منافسات دوري أبطال أوروبا، بتحقيقه الفوز مرة وحيدة في 3 مباريات .. ولم يكتف الريال بسقوطه في فخ التعادل أمام الغواصات الصفراء، بل واصل خط الدفاع تقديم مستويات مخيبة، ربما سببها غياب القائد سيرجيو راموس.

* وبحسب ما أوضحته شبكة سكواكا سبورت ، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، فشل رفاق المدير الفني زين الدين زيدان في الخروج بشباك نظيفة، للمباراة الثامنة على التوالي، بكل المسابقات الرسمية .. وشارك إيدين هازارد أساسيًا، بعد تعافيه من فيروس كورونا، لكنه قدم أسوأ نسخة له، ربما في مسيرته الطويلة مع كرة القدم، هازارد شارك في 65 دقيقة قبل أن يستبدله المدير الفني زين الدين زيدان، بسبب أدائه المخيب للآمال، حيث لم يسدد أي كرة على مرمى الخصم، بجانب فشله في صناعة أي فرصة، في مباراة يتعين عليه نسيانها.

* وافتقد ريال مدريد جهود العديد من لاعبيه بسبب الإصابات ، وكذلك عدوى كورونا، وعلى رأسهم القائد راموس ، ونجم الهجوم كريم بنزيما ، وكاسيميرو ، ولوكا يوفيتش، وفيديريكو فالفيردي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى