مدرب ميلان : سعيد بوجود جاتوزو كخصم.. وإبراهيموفيتش بحاجة للراحة

> روما «الأيام» متابعات :

> * تحدث (دانييل بونيرا) مساعد المدير الفني لنادي ميلان ، عن مواجهة فريقه المنتظرة ، مساء اليوم الأحد ضد نابولي ، في مسابقة الدوري الإيطالي وأهميتها بخلاف سعادته لمواجهة جينارو جاتوزو كخصم له .. وسيقود بونيرا فريق ميلان فنيا في مباراة نابولي ، بسبب إصابة كل من ستيفانو بيولي مدرب الفريق ، ومساعده بفيروس كورونا ، منذ أيام .. ويستعد فريق ميلان لمواجهة نظيره نابولي اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

* وقال بونيرا في المؤتمر الصحفي لمباراة نابولي :"أنا سعيد للغاية بالعودة إلى نابولي ، وأجد جاتوزو خصماً ، لقد كان صديقًا في الملعب ، ولا يزال كذلك في الخارج، وسيكون هناك مساحة بعد المباراة للتحية بيننا .. كل المباريات مهمة للغاية ، لا أراها كاختبار نهائي ، أنا أؤمن بمسؤولية اللاعبين ، إنها مجرد قطعة صغيرة ، إنها فترة طويلة قبل نهاية الموسم .. لم أشعر أبدًا بالوحدة الفترة الماضية ، كنت دائمًا على اتصال وثيق بالمدرب ، أشكر النادي على ما أنجزوه على المستوى التكنولوجي ، وحصلت على تفويض مطلق خلال جلسات التدريب .. بالنسبة للمباراة ، لا نريد أن نخلق البلبلة ، فكرنا في عقد اجتماع قبل المباراة ، ثم إذا كانت هناك أشياء مهمة ، فسنحصل على فحص آخر في نهاية الشوط الأول .. ستكون مباراة نابولي صعبة لكننا نريد أن نفرض أنفسنا ، الجميع يشعر بتحسن ، لياو يعاني من تلك المشكلة وسيتم تقييمه مرة أخرى في غضون 10 أيام، اليوم لدينا تدريب جديد وغدًا نتوجه إلى نابولي".

* واختتم تصريحاته عن السويدي إبراهيموفيتش: "بالنسبة لزلاتان ، كان بحاجة إلى استراحة حتى عقليًا ، لقد قدم نفسه دائمًا كقائد مجموعة، ونحن نعلم أهميته، لقد نما الفريق من حيث المسؤولية وثقافة العمل، رؤية اللاعبين الذين عادوا من المنتخب الوطني فقط ليقولوا مرحبًا ويقومون بعلاجات ملأتني بالفخر".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى