صحفي نقابي يكشف تأهيل حفيد الزنداني عسكريا بالأردن

> عدن «الأيام» خاص

> كشف عضو مجلس نقابة الصحفيين اليمنيين الزميل نبيل الأسيدي عن حصول حفيد رجل الدين المتشدد عبدالمجيد الزنداني على منحة دراسية عسكرية إلى الأردن.

وقال الأسيدي في تعليقات ضمّنها صورا ووثائق نشرها على حسابه في الفيسبوك أمس السبت "إن حفيد الزنداني عبدالمجيد عبدالله عبدالمجيد الزنداني قد حصل على منحة دراسية عسكرية إلى الأكاديمية العسكرية الملكية في جامعة مؤتة الأردنية".

وأظهرت وثيقة جواز سفر الطالب الزنداني مهنته بأنه نجل عبدالله عبدالمجيد الزنداني (حفيد الزنداني). وصدرت وثيقة الجواز دبلوماسية عن وزارة الخارجية اليمنية عام 2016.

عثر على جواز سفره بمواقع قتالية بأبين قبل فرار منها
عثر على جواز سفره بمواقع قتالية بأبين قبل فرار منها

كما نشر الأسيدي صورة للزنداني الصغير مرتديا الزي العسكري.

وحسب متابعين، فإن حفيد الزنداني حصل على المنحة الدراسية من وزارة الدفاع اليمنية من مقرها في مأرب. ويسيطر حزب الإصلاح الذي يعد الزنداني مرشده العام على الوزارة.

ومساء أمس الأول الجمعة نشرت إدارة التوجيه المعنوي لقوات الحزام الأمني في أبين عبر صفحتها الرسمية بالإنترنت صورا ومقاطع فيديو لهويات جنود من أبناء المحافظات الشمالية يقاتلون بصفوف القوات الشرعية المدعومة من حزب الإصلاح في جبهة الشيخ سالم، وقد عثر عليها في مواقع القتال بعدما فر أصحابها تاركين وراءهم تلك الوثائق الثبوتية.

ومن بين تلك الهويات جواز سفر دبلوماسي لحفيد عبدالمجيد الزنداني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى