محكمة طورالباحة تصدر حكم الإعدام في قضيتي قتل

> طورالباحة «الأيام» خاص

> قالت مصادر قضائية بلحج إن محكمة مديرية طورالباحة الابتدائية برئاسة فضيلة القاضي نجيب عبدالرب، وبحضور وكيل النيابة بالمديرية القاضي عبدالخالق محمد، وأمين سر المحكمة القاضي عدنان محسن علي قاسم.. أصدرت أحكام الإعدام بحق متهمين باثنتين من القضايا الجسيمة (القتل)، والسجن لمتهم آخر 3 سنوات في قضية قتل غير عمد.

وأشار المصدر إلى أن محكمة طورالباحة تنظر حاليا بجلساتها في إجراءات التقاضي بقضايا قتل والشروع بالقتل، إضافة إلى عدد من القضايا غير الجسيمة وحجزها لتحديد موعد جلسة النطق بالحكم.

وأوضح المصدر القضائي أن محكمة مديرية طورالباحة تمارس عملها في قاعة محكمة الاستئناف بمدينة الحوطة بلحج، نتيجة لخطورة الأوضاع الأمنية غير المستقرة بالمديرية وحالة التوتر القبلي التي تشكل خطرا على حياة القضاة أثناء عقد الجلسات بالمديرية وإحضار المتهمين للجلسات، وهو ما دفع لنقل المتهمين إلى سجن الحوطة وعقد الجلسات والتقاضي في المدينة، نتيجة لحالة الاستقرار الأمني التي تشهدها مدينة الحوطة وضواحيها.

وكشف المصدر القضائي أن محكمة طورالباحة برئاسة القاضي نجيب عبدالرب تنظر في 7 قضايا قتل ما زالت إجراءات التقاضي فيها مستمرة، إضافة إلى 20 قضية غير جسيمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى