الجلاء يهزم الميناء في افتتاحية بطولة كرة قدم كأس الاستقلال للأندية العدنية

> عدن«الأيام» عمار حسن مخشف :

> * أفتتحت عصر أمس الإثنين بطولة كأس الإستقلال لأندية عدن الستة لكرة القدم ، التي تقام منافساتها على (ملعب الفقيد الغالي علي أحمد العلواني) ، التابع لنادي شباب المنصورة الرياضي ، والتي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بعدن برعاية الأخوين نائف البكري وزير الشباب والرياضة وأحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن ، بإشراف من مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ، والخاصة بأندية عدن الستة التي لم تشارك في بطولة 14 أكتوبر الرباعية السابقة ، وهي أندية : المنصورة والجلاء والروضة والميناء والجزيرة والنصر والتي قسمت إلى مجموعتين تلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، ويأتي ذلك بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الـ 53 لعيد الإستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر .

* وفي لقاء الافتتاح الذي جمع فريقي الجلاء والميناء تمكن فريق الجلاء من التأهل إلى دور نصف النهائي ، بعد فوزه على فريق نادي الميناء بنتيجة هدف دون رد تم تسجيله في بداية الشوط الأول عبر اللاعب (خالد صالح مرقب) ، وتحصل فريق الجلاء على ركلة جزاء كان يمكن من خلالها أن يتم تعزيز نتيجة الشوط الأول بها إلا أن اللاعب فيصل عبدالله قام للأسف بإهدارها، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجلاء بالهدف المذكور ، وفي مطلع الشوط الثاني حاول فريق الميناء العودة إلى أجواء المباراة ، بشن هجمات سريعة على مرمى الجلاء لكنه اصطدم بتألق حارس مرماه الصلب (وليد جمال) لتنتهي المباراة بهدف فوز الجلاء الوحيد .. وبهذا الفوز يلتقي الجلاء منافسه فريق الروضة في نصف نهائي البطولة غداً الأربعاء .. أدار المباراة الحكمان الدوليان علي الحسني وأحمد الوحيشي بمساعدة الحكم جمال عبده ، والرابع سيف الدميني.

* هذا ويلتقي اليوم الثلاثاء (النصر والجزيرة) في إطار منافسات المجموعة الثانية من البطولة التي ستقام على ملعب نادي النصر الرياضي .. حضر المباراة الإفتتاحية : د . عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة بعدن ، والمهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، والدكتور حسن عبد ربه مستشار وزير الشباب والرياضة ، ومنيف الزغلي رئيس نادي الجلاء الرياضي ، وعرفات الضالعي نائب رئيس نادي الميناء الرياضي ، وجمال عمر رئيس نادي الروضة الرياضي ، والحكم وسيم عبد المنان رئيس لجنة الحكام العدنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى