محافظ المهرة يكافئ جنودا ضبطوا سفينة تهرب المخدرات

> الغيظة «الأيام» خاص

>
وجه محافظ المهرة محمد علي ياسر اليوم الإثنين بصرف مكافأة لمنتسبي البحرية الذين تمكنوا من ضبط سفينة تهريب على متنها «6» بحارة إيرانيين وباكستاني ونحو طن من الحيشيش والمخدرات في تاريخ 14 من الشهر الجاري قبالة سواحل مدينة الغيظة.

جاء ذلك خلال لقائه أمس قائد قطاع القوات البحرية بمحافظة المهرة العميد الركن سعيد سالم مسيبع، للاطلاع على أوضاع القوات البحرية واحتياجاتها لرفع الكفاءة في حماية السواحل ومكافحة التهريب.
واستمع المحافظ بن ياسر، من العميد الركن سعيد مسيبع، إلى شرح حول أوضاع القوات البحرية والاحتياجات الملحة والجهود والنجاحات التي حققتها في سبيل تعزيز الأمن وحماية السواحل.

وأكد المحافظ بن ياسر أهمية الدور والجهود التي تبذلها القوات البحرية بمحافظة المهرة، مثمنا أداء وتضحيات منتسبي القوات البحرية، داعيا القوات البحرية إلى بذل المزيد من الجهود ورفع الحس الأمني واليقظة في حماية السواحل.
من جانبه ثمن قائد قطاع القوات البحرية بمحافظة المهرة العميد الركن سعيد سالم مسيبع، الدعم والمساندة من السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ بن ياسر، للقوات البحرية، مؤكدا أن القوات البحرية لن تتوانى في القيام بمهامها وواجباتها.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى