قيادة حزام الضالع تكرم قائد القطاع الثاني وعددا من أفراده

> الضالع «الأيام» عبدالرحمن السبعي

> كرمت قيادة قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع أمس الإثنين، قائد القطاع الثاني ضمن قوات الحزام القائد "نادر محمد مقبل" و عددا من أفراد القطاع.

وفي حفل التكريم الذي حضره قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع العميد أحمد القبة، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، و وكيل أول محافظة الضالع الأستاذ نبيل العفيف، والشيخ فؤاد التهامي، وعددا من قيادات القوات الجنوبية، سلمت قيادة الحزام شهادة تقديرية لقائد القطاع و عددا من أفراده نظير مجهوداتهم و مساعيهم الحثيثة في العمل.

وقال قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع العميد أحمد القبة، أن هذا التكريم يأتي ضمن جهود قيادته في تحفيز و تشجيع الأفراد و رفع الروح المعنوية لجنود و منتسبي الحزام.

من دوره عبر القائد نادر محمد مقبل عن بالغ سعادته بهذا التكريم، الذي قال إنه يعتبر مصدر فخر و شرف و اعتزاز.

وفي كلمته التي ألقاها أمام منتسبي القطاع الثاني حزام أمني بالضالع، أشاد رئيس المجلس الإنتقالي بالضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة قوات الحزام الأمني بالضالع، مشيدا بتضحياتهم، و أدوارهم البطولية النادرة.

هذا و تحدث ركن التوجيه المعنوي لقوات الحزام الأمني بالضالع لطفي علي عبدالله مانع في كلمة مقتضبة، حث فيها الأفراد على الإنضباط، و أشاد بالوقت نفسه بجهودهم قيادة و أفرادا.

وشكر قائد القطاع الثاني نادر محمد مقبل قيادة الحزام الأمني ممثلة بالعميد احمد قائد القبه و ورئيس المجلس الانتقالي العميد/ عبدالله مهدي  في الضالع على اهتمامهم والجهود التي يبذولها في شتى المجالات.

هذا و يعد القائد نادر محمد مقبل قائد القطاع الثاني ضمن قوات الحزام الأمني بالضالع، من أبرز القيادات الميدانية في قوات الحزام، و أسهم بمعية قواته التي يقودها بتحقيق نجاحات قياسية في مختلف الأصعدة الأمنية و هالعسكرية في محافظة الضالع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى