تدريب 273 عاملا بالمراكز الصحية بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
اختتم  اليوم الثلاثاء بعدن أعمال الدورات التدريبية لـ 273 عاملا وعاملة صحية في مرافق الرعاية الصحية الأولية بعدن، التي ينفذها قطاع الحماية الاجتماعية بالصندوق الاجتماعي للتنمية، بتمويل من المنحة البريطانية.

وأشاد غازي مدير الصندوق بأهمية هذه الدورات التدريبية ومخرجاتها الهامة على الصعيد العملي للكوادر الصحية، طالبا من جميع المشاركين والمشاركات بالدورات التدريبية ضرورة تحقيق النجاح المنشود كلا في موقعه ومرفقه الصحي، وتطبيق مخرجات الدورات في ميادين العمل، كون هذه الدورات تسهم في خدمة المجتمع وتحسين الخدمات وإكساب المتدربين كثيرا من المعلومات والخبرات والمعارف اللازمة التي ستساعدهم على القيام بواجبهم وعملهم على أكمل وجه.

وأكدت هيفاء الأصبحي ضابطة قطاع الحماية الاجتماعية بالصندوق أن الدورات التدريبية حول الكشف المبكر للإعاقة استهدفت 273 عاملا وعاملة صحية في مرافق الرعاية الصحية الأولية بعدن، وبلغ عدد الدورات التدريبية 15 دورة تدريبية.
وقالت الأصبحي إن برنامج التدريب تضمن الدليل العلمي للاكتشاف المبكر للإعاقة، ورفع قدرات الكوادر الصحية لاكتشاف الحالات التي قد تتطور إلى إعاقة، بالإضافة إلى تدريبهم حول الوقاية من فيروس كورونا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى