مدرستا سيف وعقبة إلى نهائي بطولة الشيخ محمد بن زايد لمدارس صيرة

> عدن «الأيام» خاص

> تأهل فريقا مدرستي سيف بن ذي يزن وعقبة بن نافع لكرة القدم إلى المباراة النهائية لبطولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لمدارس مديرية صيرة للتعليم الأساسي بكريتر ، التي تقام منافساتها على ملعب فن سيتي الكائن في مديرية صيرة ، والتي يرعاها المجلس الانتقالي الجنوبي للعاصمة عدن وينظمها قسم الأنشطة في إدارة تربية صيرة خلال الفترة من {16 إلى 26 نوفمبر} ، والتي تأتي بمناسبة الذكرى الـ 53 لعيد الإستقلال الوطني 30 نوفمبر.
 * في ظل أجواء طلابية رائعة وممطرة شهد ملعب فن سيتي الكائن في مديرية صيرة صباح أمس الثلاثاء إنطلاق منافسات دور نصف نهائي بطولة الشيخ محمد بن زايد ، حيث تمكن في المباراة الأولى فريق مدرسة عقبة بن نافع من سحق مدرسة فيوتشر كيدز بنتيجة كبيرة كان قوامها ثمانية أهداف نظيفة، وبهذا الفوز تأهل فريق مدرسة عقبة للمباراة النهائية من بطولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لمدارس مديرية صيرة .. فيما تأهل في المباراة الثانية مباشرة فريق سيف بن ذي يزن إلى المباراة النهائية ، لملاقاة فريق مدرسة عقبة بن نافع صباح يوم الخميس لعدم حضور فريق مدرسة الفلاح بسبب الإعتذار الرسمي.
 * هذا ويلتقي صباح الخميس فريقا مدرستي (عقبة بن نافع وسيف بن ذي يزن) في المباراة النهائية ، وذلك لتحديد بطل بطولة الشيخ محمد بن زايد لمدارس التعليم الأساسي في مديرية صيرة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى