نفط عدن توقع اتفاقية تسويق زيوت محركات عالمية

> عدن «الأيام» خاص

>
جرت صباح اليوم مراسم توقيع اتفاقية بين الشركة النفط بعدن وشركة المنار الثنائي للتجارة والاستيراد؛ وذلك لتسويق زيوت وشحوم المحركات في السوق المحلية.

وقد وقع الاتفاقية انتصار العراشة عن شركة النفط بعدن، وإبراهيم عبد القوي ناصر عن شركة المنار. ونصت الاتفاقية على أن تكون شركة النفط بعدن الموزع الحصري لجميع منتجات شركة المنار (أوتوميركا) في كافة المحافظات المحررة.

وأكدت انتصار العراشة مدير عام شركة النفط بعدن أن توقيع الاتفاقية يعيد للشركة نشاطها السابق عبر توزيع وتسويق الزيوت والشحوم، الذي فقدته بسبب الظروف التي تعيشها البلاد.

وأشارت العراشة إلى أن توقيع الاتفاقية سيسهم في رفع النشاط التجاري للشركة، ويعزز حضورها في السوق المحلية، منوهة بأن نجاح التوقيع والشراكة مع شركة المنار جاء بجهود كبيرة من قبل جنود مجهولين في الشركة.
وقالت العراشة إن توقيع الاتفاقية جاء تزامنا مع احتفالات شعبنا بعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر وكذا حلول الذكرى الـ50 لتأسيس شركة النفط بعدن.

وتعد شركة المنار الثنائي من الشركات الرائدة في مجال زيوت المحركات، وتعتبر علامتها التجارية (أوتوميركا) من أفضل الماركات العالمية للزيوت والشحوم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى