انتقالي حضرموت يدشن بطولة الشيخ محمد بن زايد لسباق الدراجات الهوائية

> المكلا «الأيام» خاص :

> * دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، عصر أمس الاربعاء البطولة المفتوحة للدراجات الهوائية التي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وشهدت الفعالية الرياضية التي نظمها اتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت، حماس الشباب المشاركين الذين حضروا مبكراً لتدوين أسمائهم للمشاركة ، وتأتي هذه الفعالية ضمن الفعاليات المصاحبة لدوري صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، إحتفاءً بعيد الـ 30 من نوفمبر المجيد الذي يصادف أيضا يوم الشهيد الإماراتي تحت شعار "الوفاء لأهل الوفاء" .. وشارك في السباق أكثر من أربعين متسابقاً من فئة الشباب ، وهواة ركوب الدراجات الهوائية الرياضية .. وانطلق السباق من شارع الستين مسرح البلدة مروراً من أمام فندق مكة ، وصولاً إلى المنصة عند (النصب التذكاري للجندي المجهول) لمسافة ثمانية كيلومترات.

* وحل في المراكز الثلاثة الأولى كل من : المتسابق محمد صالح الكلدي من مدينة المكلا في المركز الاول ، فيما كان المركز الثاني من نصيب المتسابق سالم أحمد سواطر من منطقة الحامي ، والمركز الثالث ناله المتسابق نعيم عمر قهمان من مدينة المكلا.

* وفي نهاية السباق تم تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالميداليات والجوائز الخاصة بكل مركز من قبل قيادات المجلس بالمحافظة .. وحضر السباق الإخوة : سالم أحمد بن دغار نائب رئيس القيادة المحلية ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي نائب الرئيس للشؤون الجامعية، وخالد برك رئيس اتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت، والكابتن علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى