متابعة مكافحة تهريب الممنوعات بميناء نشطون البحري

> الغيظة «الأيام» خاص

> تفقد وكيل أول محافظة المهرة مختار بن عويض الجعفري، اليوم الأربعاء، النشاط الملاحي والتجاري والأمني في ميناء نشطون البحري، وما يقدمه من خدمات للقطاع التجاري والاستثماري بالمحافظة.
واطلع الوكيل الجعفري على سير العمل، والحركة التجارية والملاحية بالميناء والمعوقات التي تعترض عمل خفر السواحل والقوات البحرية في عملية ضبط الممنوعات ومكافحة التهريب. 

واستمع الوكيل الجعفري إلى شرح حول نشاط الميناء وحركة الشحن والتفريغ للبضائع وطبيعة عمل الجهات الأمنية والعسكرية في الميناء.
وحث الجعفري على ضرورة تقديم التسهيلات وتوفير المزايا للمتعاملين مع الميناء من تجار ومستثمرين للارتقاء بالخدمات في الميناء بما يسهم في تنمية الحركة التجارية وتعزيز دور الجانب الأمني في سبيل حفظ أمن واستقرار المحافظة.

وثمّن الجعفري الجهود الكبيرة التي قامت بها القوات الأمنية والعسكرية في مكافحة التهريب عبر البحار واليقظة الأمنية التي تتحلى به الجهات الأمنية في الميناء ودورها الفعّال في حفظ وتعزيز دعائم الأمن بمحافظة المهرة.

رافق الوكيل الجعفري خلال زيارته التفقدية، العميد سعيد خليفة بلحاف مدير الأمن السياسي، والعميد عبد الله الكهالي مدير الاستخبارات العسكرية، والعميد سعيد جمعان بلحاف نائب مدير الأمن القومي، والعقيد أحمد علي رعفيت نائب مدير أمن المهرة، والعميد محمد طارش عبد الله قائد خفر السواحل في المحافظة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى