وفاة معلم مصري أمام طلابه عبر منصة تعليم إلكترونية بالسعودية

> الدمام «الأيام» اليوم السابع :

> محمد حسان، مدرس مصري يعمل في المملكة العربية السعودية كمعلم لمادة الحاسب الآلي، ظل يؤدي عمله حتى اللحظات الأخيرة من حياته التي لقي فيها ربه وهو يقوم بأداء وظيفته، حيث سقط وهو يشرح لطلاب مدرسة الثانوية الأهلية بمدينة الدمام معلومات عن الحساب الآلي، ولكن من خلال منصة "مدرستي" التعليمية عن طريقة الإنترنت، وفوجئ الطلاب بسقوط المدرس المصري أرضا وهو يؤدي عمله.

وروى محمد الصفيان، معلم وزميله في مدرسة أهلية بالدمام شرق السعودية، تفاصيل واقعة الوفاة، مشيرا إلى أنه تلقى اتصالات متتالية وردت إليه من قبل الطلاب، الأربعاء الماضي، تفيد بسقوط زميله أمام التلاميذ خلال حصة دراسية عبر منصة "مدرستي".
وأضاف محمد الصفيان، معلم مادة التربية الإسلامية، في تصريحات لموقع "العربية"، أنه كان قد أنهى حصته الأولى مع طلابه في المرحلة الثانوية، وبعد دقائق تواصل معه الطلاب ليبلغوه بتعرض معلم مادة "الحاسب الآلي" محمد حسان لطارئ صحي، معربين عن خوفهم من الموقف.

وتابع: "حينها توجهنا إلى منزل حسان القريب من المدرسة، وكسرنا الباب لنعثر عليه متوفى وأمامه جهازه والسماعات بإذنه، ولا يوجد في منزله أحد من أهله الموجودين حالياً في مصر، فتم نقله إلى المستشفى حيث تم إبلاغنا بأنها وفاة طبيعية"، مؤكدا أن المدرس الراحل كان حريصا على تقديم المعلومة، ومحبوب من قبل الطلاب، وله خبرة 5 سنوات في التعليم بالسعودية قادماً من مصر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى