البحسني يعود إلى حضرموت بعد جولة اختتمها بلقاء هادي

> سيئون «الأيام» خاص

>
عاد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني إلى أرض الوطن بعد مرور قرابة شهرين على قيامه بعدة جولات خارجية في الرياض وأبوظبي والقاهرة، إضافة إلى مراجعة صحية في ألمانيا.

وأكدت مصادر محلية أن اللواء البحسني وصل مطار سيئون قادما من القاهرة بعد يومين على لقاء جمعه بالرئيس عبدربه منصور هادي في مقر إقامته بالرياض، تكللت بتوجيهه للحكومة وشركة بترومسيلة بتطبيع الأوضاع الخدمية بحضرموت والبدء بإنشاء محطة كهربائية غازية بقدرة مائة ميجا وات سبق وأن وجه بها سابقا.

وفي موضوع منفصل اطمأن البحسني، بالقاهرة، على صحة ثلاثة من ضباط المنطقة العسكرية الثانية الذين يتلقون العلاج حاليا بجمهورية مصر العربية.

وقام المحافظ بزيارة لموقع إقامة، مستشار المحافظ العميد ركن عمر بادبيس، ورئيس شعبة التوجيه المعنوي العميد ركن صالح المعاري، ورئيس مركز العمليات المشتركة بالمحافظة العميد ركن عمر البكري، مطمئنا على صحتهم، ومستمعا منهم إلى مراحل تلقي العلاج اللازم بمستشفيات القاهرة، متمنيا لهم الشفاء العاجل، للعودة إلى الوطن، وممارسة مهامهم الوطنية.

وأكد المحافظ مساندة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وتقديمها الدعم اللازم لاستكمال علاجهم، وتتويجه بالشفاء بمشيئة الله تعالى.
وأعرب القادة العسكريون عن خالص شكرهم وامتنانهم لهذه اللفتة الإنسانية من محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية وحرصه على زيارتهم والاطمئنان على صحتهم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى