8 قتلى بقصف استهدف قوات الانتقالي في أبين

> «الأيام» غرفة الأخبار

>
قتل نحو 8 جنود من قوات المجلس الانتقالي، بينهم قائد عمليات قوات الدعم والإسناد العقيد عوض السعدي، في قصف شنته القوات المحسوبة على الحكومة اليمنية، ليل أمس الجمعة، على مواقع قوات الانتقالي الجنوبي، بمحافظة أبين.

وقالت مصادر محلية إن قوات حزب الإصلاح، شنت قصفا مدفعيا على أحد المواقع العسكرية التابعة لقوات المجلس الانتقالي الجنوبي، بجبهة ”الطرية“ شمال مدينة زنجبار، عاصمة محافظة أبين، ما أسفر عن مقتل 8 من ضباط وأفراد قوات المجلس الانتقالي، بينهم قيادات عسكرية في الجبهة، وإصابة 4 آخرين.

من جهته، قال المتحدث العسكري باسم محور أبين في قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، محمد النقيب، إن من أسماهم بـ“ميليشيات الإرهاب الإخوانية“ أقدموا على استهداف القوات التابعة للمجلس الانتقالي في أبين ”بمقذوف من طيران مسيّر“.

وأشار النقيب في تغريدات على تويتر، إلى أن ”مثل هذا التصعيد ذي الارتباط بتصريحات تهديد صدرت مؤخرا من قيادات ميليشيات الاخوان ومرجعياتها في الارهاب يكشف بجلاء عن هوية الجهات التي تدعم وتمول هذه الميليشيات في حربها الإرهابية الغاشمة على الجنوب“.

وأضاف ”أن عملا ارهابيا غادرا وجبانا كهذا لا يمكن أن يمر دون العقاب الكافي لهذه الميليشيات الإرهابية التي تعرف جيدا طبيعة هذا الرد وأي ثمن ستدفعه جراء تماديها التصعيدي إلى حد اختبار نفاد صبرنا“.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى