البروفسور نبيل الطحس يكرم صاحب السمو الأمير منصور كأفضل شخصية

> عدن «الأيام» محمد النعماني :

> * تقديراً لجهوده في دعم الأكاديميات فقد تم تكليف البروفسور الدكتور نبيل عوض الطحس رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي لأكاديميات كرة القدم، بالنيابة عن رئيس الاتحاد الدولي بتكريم صاحب السمو الأمير منصور بن سعد آل سعود كأفضل شخصية متميزة بدعمه للأكاديمية ، ويأتي هذا التكريم لكونه أفضل شخصية عربية ، قامت بإنشاء أكاديمية رياضية لكرة القدم تتميز بجميع المواصفات الخاصة بالإتحاد الدولي لأكاديميات كرة القدم.

* وأكد البروفسور نبيل الطحس أنه وبناء على توجيهات مجلس إدارة الاتحاد الدولي لأكاديميات كرة القدم فقد اعتبر رئيس الاتحاد الكابتن إسحاق سراج ، إعتماد اكاديمية مدارس الملك فيصل لكرة القدم كأفضل أكاديمية رسمية على مستوى الدول العربية ودول الخليج لالتزامها بكافة قوانين ولوائح ومواصفات الاتحاد الدولي وامتلاكها للعديد من المنشآت التي أنشئت وفقاً للمواصفات القانونية والدولية ، بعدد إثنين من ملاعب كرة القدم السداسية بصالات مغلقة ، وملاعب للكرة الطائره وكرة السلة ، ومسبحين أولمبيين ضمن صالتين مغلقتين .. وتحظى هذه الأكاديمية بمتابعة شخصية ورعاية خاصة من قبل سمو الأمير منصور بن سعد آل سعود الذي يقوم بذلك بكل تفان وإخلاص ، بالإضافة إلى المشرف العام للأكاديمية الأستاذ أنس الموسى وهو من الشباب المتميزين والمتحمسين دائماً في إنجاح هذه الأكاديمية ، وأيضاً يوجد في الجانب الاداري شخصيات متميزة وخبرات عملية وإدارية تتابع كل احتياجات ومتطلبات الأكاديمية أمثال : الأستاذ المخضرم مبروك عكاشة ، والأستاذ أمين جمال ، بالإضافة إلى المدير الفني للأكاديمية البروفسور الدكتور نبيل عوض الطحس.

* وقد قال البروفسور الطحس : "رغم عمر الأكاديميه القصير (5 سنوات) منذ تأسيسها بمدارس الملك فيصل ، إلا أنها حققت العديد من البطولات ومنها : بطولتان رسميتان خاصتان بالأكاديميات وثلاث بطولات حازت فيها على المركز الثاني ، وهذا دليل واضح على الجهود الحثيثة المبذولة من قبل سمو الأمير منصور بن سعد آل سعود ، والأستاذ أنس الموسى ، وأيضاً مدير عام المدارس الأستاذ مارتن .. لذلك جاء هذا التكريم من قبل الاتحاد الدولي للأكاديميات كحق طبيعي في تكريم هذه الشخصية الكبيرة سعادة سمو الامير منصور بن سعد آل سعود الذي استحق التكريم بجدارة واستحقاق .. وأتمنى أن نرى مثل هذه الأكاديميات في اليمن وبقية الدول الشقيقة .. والتوفيق من الله".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى