اشتباكات واعتداءات بعد نهاية مباراة الأهلي والزمالك

> القاهرة«الأيام» متابعات :

> * نشبت اشتباكات بين لاعبي الأهلي والزمالك، بعد انتهاء أحداث المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول الجمعة في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم عقب صافرة النهاية، ما أدى إلى طرد حسين الشحات لاعب الأهلي ، ومصطفى محمد لاعب الزمالك .. وأظهرت لقطات، لحظة اعتداء كابونجو كاسونجو، لاعب الزمالك، على أليو بادجي، مهاجم الأهلي، الذي تدخل للدفاع عن زميله الشحات .. ورصدت عدسات الكاميرا أيضا ، محلل أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد سليمان ، وهو يعتدي على محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، خلال محاولته فض الاشتباك.

* من جهة أخرى نشر محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك عبر حسابه على "إنستجرام" أمس السبت، يتمثل في صورة سابقة له، يرفع فيها حذاءه لجماهير الأهلي، خلال إحدى مباريات القمة .. وتعد هذه آخر حلقات الاشتباك بين اللاعب وجماهير النادي الأحمر ، حيث اتسمت العلاقة بين الطرفين بالشد والجذب والتوتر ، على مدار مباريات القطبين .. وكانت مباراة السوبر المصري الأخيرة بالإمارات في فبراير الماضي، قد شهدت أيضا أزمة بين شيكابالا وبعض مشجعي الأهلي.

* وسجل شيكابالا هدف التعادل (1 - 1) أمس الأول الجمعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا ، بعدما تقدم عمرو السولية للأهلي، لكن (محمد مجدي أفشه) أحرز هدف التتويج في الدقيقة 86 .. وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد فوزه على غريمه الزمالك (2 - 1) في نهائي البطولة التي جرت على ملعب القاهرة الدولي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى