فريق نادي نصر عدن يهزم الجلاء ويتوج ببطولة كأس الاستقلال

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * تُوج فريق نصر دار سعد ببطولة كأس الاستقلال لكرة القدم لأندية عدن الستة، بعد فوزه على فريق الجلاء بنتيجة 2 - 1 ، وذلك في المباراة الختامية التي جمعتهما عصر أمس الأحد على ملعب الشهيد الحبيشي التاريخي بكريتر عدن ، والتي نظمها فرع اتحاد كرة القدم في عدن برعاية الأخوين : نائف صالح البكري وزير الشباب والرياضة وأحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة والخاصة بأندية عدن التي لم تشارك في بطولة 14 أكتوبر الرباعية (السابقة) وهي أندية : المنصورة والجلاء والروضة والميناء والنصر والجزيرة والتي وزعت إلى مجموعتين تلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، ويأتي ذلك بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر.

* وقد تبادل الفريقان في الشوط الأول التراشق بالهجمات السريعة والخطيرة ، حيث تمكن فريق نصر عدن ، من تسجيل الهدف الأول ، عبر لاعبه (عاصم عبدالجبار) ، لكن فريق نادي الجلاء تمكن من تسجيل هدف التعادل عبر اللاعب (محمد الشنب) في أواخر دقائق الشوط ، فيما استطاع فريق نصر عدن تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب (حسين الدباء) لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق النصر بنتيجة هدفين مقابل هدف ، وفي الشوط الثاني من المباراة قام فريق نادي الجلاء ، بشن هجماته السريعة على مرمى فريق نصر الدار لكنه لم يحقق ما كان يريده .. وفي المقابل اعتمد فريق النصر على الهجمات المرتدة لتنتهي المباراة بفوز فريق نصر الدار بنتيجة هدفين مقابل هدف .. أدار المباراة النهائية طاقم تحكيمي مكون من : علاء البدوي ، نائل عوشان ، سامح إسماعيل .. فيما كان رابعا محمد طارق .. وراقبها محجوب الخطيب.

* وبعد نهاية المباراة قام الإخوة الضيوف بتكريم فريق نصر دار سعد بكأس بطولة الاستقلال والميداليات الذهبية ، وتكريم فريق نادي الجلاء بكأس الوصيف والميداليات الفضية .. كما تم تكريم طاقم التحكيم.

* حضر هذه المباراة النهائية : د . عزام خليفة وكيل أول وزارة الشباب والرياضة بعدن ، المهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، خالد الخليفي رئيس الاتحاد اليمني للسباحة والألعاب المائية ، عبد الجبار سلام  الأمين العام المساعد لاتحاد عام كرة القدم ، فرحان المنتصر مدير عام الادارة العامة للإعلام في وزارة الشباب والرياضة ، أحمد الحسني أمين عام اتحاد كرة القدم بعدن ، أسامة باحشوان رئيس لجنة مسابقات اتحاد كرة القدم بعدن ، ومنيف الزغلي رئيس نادي الجلاء الرياضي ، وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى